الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
12:11 مساءً , الخميس 17 أكتوبر 2019

علي كميخ للمرمى: المدرب ضحية الفشل وعملت في ظروف صعبة جداً جداً جداً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 3.3K
التاريخ 11-12-2013 07:46 مساءً
صحيفة المرمى ـ عبدالله الحمد: 
في حديث وجيز للمدير الفني لفريق الفيصلي الاردني سابقاً والمدرب السعودي علي كميخ للمرمى حول سبب إقالته من تدريب فريق الفيصلي الاردني وايضا عن بيئة العمل داخل الاجواء الاردنية وعن اللاعب الاردني ومدى إحترافيتة فأجاب كميخ عن المحور الأول

لماذا أقلت رغم انك قدمت عطاء مميز مع فريق الفيصلي؟ هل دائما يكون المدرب هو الحل لفشل الفريق والادارة ?

اجاب علي كميخ: نعم المدرب هو ضحية النتائج الغير متوافقة مع تطلعات الجماهير والادارة, وهي تحقيق البطولات وخسارة الكأس الاسيوية جعلت ثمنها الجهاز الفني وهذي هي كرة القدم.

وعلى جانب المحور الثاني عن تقرير برنامج في المرمى الذي ناقش اقالتك كان هنالك امتعاض بعدم الاستغناء عنك من طرف عديد من الجماهير المحبة للفيصلي هل تقول ان قرار الاقالة كان مبيت النية ؟

اجاب علي كميخ: لا اعلم ما إذا كان مُبيت النية من عدمه ولكنني راضٍ عن ما عملت مع الفريق حيث حقتت المركز الثالث في البطولة الاسيوية ومتأهل لدور ثمن النهائي لكأس الاردن وفريقي لدية 5 نقاط ولدينا 3 مباريات مؤجلة وصّعدت للفريق الاول 8 عناصر يمثلونه عاد للمنتخب الوطني في وقتي 5 لاعبين دوليين وانا ام امضى مع الفريق سوى " 4 " اشهر فقط رغم الظروف الصعبة " جداً جداً جداً ".

وعلى المحور الاخير حول إختلاف اللاعب الاردني عن اللاعب السعودي من ناحية الاحتراف ام انه لا يختلف بلادة عنه؟

اجاب علي كميخ: اللاعب الاردني مميز جداً, يملك المهوبة والروح والقوة الجسمانية وذكي جدا اتوقع انه الافضل للكرة الخليجية كلاعب اسيوي, اللاعب الاردني اذا وجد الفرصة بالدوريات الخليجية سيقدم الكثير والمفيد حسب ما ارى.
بواسطة : admin
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->