الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
02:45 مساءً , الثلاثاء 2 يونيو 2020

التقدم في المركز الأخير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 26
التاريخ 03-11-2020 09:27 مساءً
صَحيفة المرمى - إدارة الأخبار 

اختتمت اليوم الأربعاء مباريات الجولة ٢٨ من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بخمس لقاءات جمع اللقاء الأول الثقبة و المجزل فعلى مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر تعادل الثقبة و المجزل تعادل إيجابي ١-١ سجل للمجزل صهيب عز الدين في الدقيقة ١٣ بينما سجل هدف الثقبة بدر الخميس في الدقيقة ٦١ في اللقاء الذي جمعهم الساعة ٣:٣٥م.

وعلى ملعبه بالخرج تغلب الشعلة على ضيفه التقدم ٣-١ سجل للشعلة إسلام سراج في الدقيقة ٢٢ ، سالم علي في الدقيقة ٢٧ و مامادو سورو في الدقيقة ٣١ بينما سجل هدف التقدم اللاعب ليستر ستيفان في الدقيقة ١٣ وذلك في لقاءهم الساعة ٣:٤٥م.

تغلب العين على النجوم بهدفين من غير رد سجلها طلال مجرشي في الدقيقة ٤٠ و يوسف فوازعي في الدقيقة ٦٠ في اللقاء الذي جمعهم الساعة ٤:١٠م على مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة .

تغلب الأنصار على مضيفه الجبلين ٣-٢ سجل للجبلين محمد الحارثي في الدقيقة ١ و كارلوس في الدقيقة ١٥ في حين سجل للأنصار إبراهيم الحربي (هدفين ) في الدقيقة ٥٤ - ٨٩ و ريكارد في الدقيقة ٧٢ في لقاءهم على مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل الساعة ٧:٠٠م.

وعلى مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة تغلب النهضة على أحد بهدف من غير رد سجله شيبان تراوري في الدقيقة ٩٠+٥ في لقاءهم الساعة ٧:١٠م.

وبفوزه اليوم يحافظ العين على صدارته ب ٥٦ نقطة بينما يأتي الباطن في المركز الثاني ب ٥٣ في حين يأتي التقدم في المركز الأخير ب ٢٢ نقطة .

بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->