الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
01:32 مساءً , الثلاثاء 2 يونيو 2020

الفيصلي يُعطل النصر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 29
التاريخ 03-07-2020 09:07 مساءً
صحيفة المرمى - إدارة الأخبار 
تغلب فريق الفيصلي على ضيفه فريق النصر بثلاثية مقابل هدفين وذلك ضمن الجولة الـ٢١ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اللقاء الصعب بين الفريقين وبهدف التقدم المبكر من لاعب النصر بيتروس في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول، هدف التقدم لفريق النصر الذي قابلة ردة فعل من فريق الفيصلي بعد مرور خمسة عشر دقيقة من صافرة انطلاق اللقاء بهدف التعادل من أقدام اللاعب إيغور روسي، هدف التعادل الذي أعطى الفيصلي الأفضلية وبهدف ثاني من اللاعب جيليرمي في الدقيقة الثامنة والعشرون من زمن الشوط الأول، التقدم الذي لم يدم طويلاً حيث عاد جوليانو بهدف التعادل في الدقيقة الثلاثين من الشوط الأول، الشوط الذي انتهى بتعادل الفريقين بهدفين لكلاهما.

ومع بداية الشوط الثاني كانت الرغبة للتقدم للفريقين واضحة ومع ضياع الفرص بينهم استطاع لاعب الفيصلي جيليرمي من تسجيل ثالث الأهداف لفريقه الفيصلي في الدقيقة الرابعة والستون الهدف الذي لم يستطيع فريق النصر الوصول له حيث بائت كل المحاولات بالفشل للوصول لمرمى مصطفى ملائكة، حيث انتهى اللقاء بفوز الفيصلي بثلاثية مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الفيصلي إلى ٣٤ نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد فريق النصر عند النقطة ٤٢ في المركز الثاني.
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->