الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
01:55 مساءً , الثلاثاء 2 يونيو 2020

الجولة ٢٧ .. العين يستعيد صدارته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 43
التاريخ 03-04-2020 08:58 مساءً
صَحيفة المرمى - إدارة الأخبار 

اختتمت اليوم الأربعاء مباريات الجولة ٢٧ من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بخمس لقاءات جمع اللقاء الأول النهضة والكوكب فعلى ملعب نادي الشعلة بالخرج تغلب النهضة على الكوكب بهدف لسعد الجزيري في الدقيقة ٦٧ وذلك في اللقاء الذي جمعهم الساعة ٣:٤٥م.

وعلى استاد جامعة نجران بنجران تغلب نجران على الخليج ٤-١ سجل لنجران فؤاد سلامي (هدفين) في الدقيقة ٤٥ - ٨٨ ، سالم النجراني قي الدقيقة ٥١ و اومارو كاينا في الدقيقة ٨٣ بينما سجل هدف الخليج عبداللطيف أمادو في الدقيقة ٥٨ في لقاءهم الساعة ٣:٥٥م.

تعادل الجبلين والقادسية تعادل سلبي في اللقاء الذي جمعهم الساعة ٤:٠٥م على مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل .

تغلب العين على التقدم ٣-١ سجل للعين سعيد القرني (هدفين) في الدقيقة ٣٤ و ٤٥+٢ و طلال مجرشي في الدقيقة ٥١ بينما سجل هدف التقدم سليمان السعيد في الدقيقة ٢١ وذلك في اللقاء الذي جمعهم الساعة ٤:١٠ م على مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة ، وبفوزه اليوم يستعيد العين صدارته ب ٥٣ نقطة .

وعلى مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة تغلب البكيرية على المجزل ٢-١ سجل للبكيرية الحاج عثمان (هدفين) في الدقيقة ٤٩ - ٨٤ بينما سجل هدف المجزل رونالد في الدقيقة ٦٠ في لقاءهم الساعة ٦:٤٥م.

بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->