الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
01:43 مساءً , الثلاثاء 2 يونيو 2020

أحد يفتتح الجولة ٢٦ بصدارته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 32
التاريخ 02-25-2020 09:04 مساءً
صَحيفة المرمى - إدارة الأخبار 

انطلقت اليوم الثلاثاء مباريات الجولة ٢٦ من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى ب ٥ لقاءات جمع اللقاء الأول الخليج وجدة فعلى ملعبه بسيهات تغلب الخليج على ضيفه جدة ٢-١ سجل للخليج حسين النويقي في الدقيقة ١٦ و اولوريتش في الدقيقة ٣٨ بينما سجل هدف جدة اللاعب سوريا في الدقيقة ٩٠ في اللقاء الذي جمعهم الساعة ٣:٣٠م.

وعلى ملعب نادي النجمة بعنيزة تغلب المجزل على التقدم ٢-١ سجل للمجزل محمد سعيد في الدقيقة ٥٦ و رونالد في الدقيقة ٩٠+٤ بينما سجل هدف التقدم نواف العزيزي في الدقيقة ٤٣ في لقاءهم الساعة ٣:٥٥م.

تغلب الباطن على ضيفه الثقبة بهدفين من غير رد سجلها يوسف المزيريب في الدقيقة ٤٧ و ضيف الله القرني في الدقيقة ٨٥ في اللقاء الذي جمعهم الساعة ٥:٠٠م على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن .

تغلب النجوم على الطائي بهدف من غير رد سجله تفسير شريف في الدقيقة ٥٦ في لقاءهم على مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء الساعة ٦:٢٠م.

تغلب أحد على حطين ٣-٢ سجل لأحد حسان حدوش في الدقيقة ١٠ ، محمد الغامدي في الدقيقة ٦٨ و شهاب زوغلامي في الدقيقة ٨٤ بينما سجل هدفي حطين إسماعيل يارتي في الدقيقة ٤ و سامي ماطري في الدقيقة ٥٦ في لقاءهم الساعة ٦:٥٥م على مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان .

وبفوزه اليوم يخطف أحد الصدارة من العين ب ٥٠ نقطة يليه الباطن في المركز الثاني ب ٥٠ نقطة .

وتستأنف الجولة غدا الأربعاء بخمس لقاءات .

بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->