الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
06:08 مساءً , الخميس 20 فبراير 2020

المجزل في المقعد الأخير ب ١٩ نقطة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 47
التاريخ منذ أسبوع 07:04 مساءً
صَحيفة المرمى - إدارة الأخبار 

استكملت اليوم الأربعاء مباريات الجولة ٢٤ من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بخمس لقاءات جمع اللقاء الأول القادسية والنهضة فعلى مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر تغلب النهضة على القادسية ٣-١ سجل للنهضة جاسم الدوسري في الدقيقة ٤ ، شيبان تراوري في الدقيقة ٥٨ و اللسعد الجزيري في الدقيقة ٩٠+٤ بينما سجل هدف القادسية اللاعب مهدي آل حميدان في الدقيقة ١٠ وذلك في اللقاء الذي جمعهم الساعة ٣:٢٥م.

وعلى مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء تغلب الجيل على المجزل بهدفين من غير رد سجلها ياسين بو زيد في الدقيقة ٨٣ و جاسم الحمدان في الدقيقة ٨٥ في لقاءهم الساعة ٣:٣٠م.

تغلب البكيرية على الأنصار بهدفين من غير رد سجلها عصام المولد في الدقيقة ٧ و الحاج عثمان في الدقيقة ٣٨ في اللقاء الذي جمعهم الساعة ٣:٥٠م على ملعب نادي البكيرية بالبكيرية .

وعلى ملعبه بنجران تغلب نجران على ضيفه جدة ٣-٢ سجل لنجران كارلوس اتريكي في الدقيقة ٤٠ ، سعيد آل حمسل في الدقيقة ٤٦ و فؤاد سلامي في الدقيقة ٥١ بينما سجل هدفي جدة أحمد علي في الدقيقة ٥٦ و سوريا إبراهيم في الدقيقة ٦٦ وذلك في اللقاء الذي جمعهم الساعة ٣:٥٥م.

تعادل الطائي مع العين تعادل إيجابي ١-١ سجل للعين هيثم محمد في الدقيقة ١٢ بينما سجل هدف الطائي عمر السحيمي في الدقيقة ٢٩ في لقاءهم الساعة ٤:٠٠م على مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل .

ويحافط العين على صدارته بـ ٤٦ نقطة يليه القادسية في المركز الثاني بـ ٤٤ نقطة بينما يأتي المجزل في المركز الأخير بـ ١٩ نقطة .

بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->