الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
07:12 مساءً , الخميس 20 فبراير 2020

النجوم يحقق فوزه الأول بعد ٦ جولات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 47
التاريخ منذ أسبوع 09:18 مساءً
صَحيفة المرمى - إدارة الأخبار 

انطلقت اليوم الثلاثاء مباريات الجولة ٢٤ من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بخمس لقاءات جمع اللقاء الأول الشعلة وأحد فعلى ملعب نادي الشعلة بالخرج تغلب أحد على مضيفه الشعلة ٣-٢ سجل لأحد حسان عقبي في الدقيقة ٩ ، نايف كريري في الدقيقة ٥٨ و شهاب الناجي في الدقيقة ٧٣ بينما سجل هدفي الشعلة مامادو في الدقيقة ٥١ و ماجد المطيري في الدقيقة ٨٧ في لقاءهم الساعة ٣:٤٠م.

وعلى ملعبه بحفر الباطن تعادل الباطن مع ضيفه الجبلين تعادل سلبي في اللقاء الذي جمعهم الساعة ٣:٤٠م.

تعادل التقدم والكوكب تعادل إيجابي ١-١ سجل للتقدم محمود محمد فرج في الدقيقة ٢٤ بينما سجل هدف الكوكب اللاعب شاكر الرقيعي في الدقيقة ٣٣ وذلك في اللقاء الذي جمعهم الساعة ٣:٥٠م على ملعب نادي النجمة بعنيزة .

تغلب الثقبة على الخليج بهدف من غير رد سجله عبدالرحمن القرني في الدقيقة ١٣ في اللقاء الذي جمعهم الساعة ٦:١٠م على ملعب نادي الخليج بسيهات .

وعلى مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان تغلب النجوم على حطين ٣-١ سجل هدف حطين عبدالله با في الدقيقة ٣٨ بينما سجل للنجوم فرانكو دانيلو (هدفين )في الدقيقة ٤٥+١ - ٨٠ و عبد الإله عبدالله في الدقيقة ٤٦ في اللقاء الذي جمعهم الساعة ٦:٥٠م ، ويعد هذا فوز النجوم الأول بعد ٦ جولات خسر في ٥ منها بينما تعادل في واحدة

وتستكمل الجولة غدا الأربعاء .

بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->