الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
05:29 مساءً , الخميس 20 فبراير 2020

العين ثابت والبقية في "صراع الصدارة"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 57
التاريخ منذ 2 أسبوع 09:22 مساءً
صَحيفة المرمى - إدارة الأخبار 

استكملت اليوم الأربعاء مباريات الجولة ٢٣ من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بخمس لقاءات جمع اللقاء الأول الكوكب والقادسية فعلى ملعب نادي الشعلة بالخرج تغلب القادسية على الكوكب ٥-٣ سجل للقادسية ستانلي في الدقيقة ٢ ، مهدي آل حميدان في الدقيقة ٥٢ ، ريس انثوني في الدقيقة ٩١ ، فرج الغشيان في الدقيقة ٩٢ و عبدالله حضريتي في الدقيقة ٩٤ بينما سجل للكوكب شاكر الرقيعي (هدفين) في الدقيقة ١٥ - ٧٧ و مشاري الجديع في الدقيقة ٨٥ في لقاءهم الساعة ٣٥م.

وعلى ملعبه في البكيرية تغلب البكيرية على ضيفه التقدم بهدفين من غير رد سجلها الحاج عثمان في الدقيقة ٢١ و عثمان باتو في الدقيقة ٧٧ وذلك في اللقاء الذي جمعهم الساعة ٣:٥٠م.

تغلب أحد على نجران ٢-١ سجل لأحد شهاب الناجي في الدقيقة ٣٢ و فهد حمد في الدقيقة ٦٣ بينما سجل هدف نجران سلامي في الدقيقة ٥١ في لقاءهم الساعة ٤:٠٥م على مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة.

تغلب النهضة على ضيفه الجيل بهدفين من غير رد سجلها مهند الفارسي في الدقيقة ٦٧ و نواف الشويعر في الدقيقة ٩٣ في لقاءهم على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام الساعة ٦:٠٥م.

وعلى مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة تغلب جدة على الأنصار بهدفين من غير رد سجله سوريا في الدقيقة ٤٢ و علي التركي في الدقيفة ٩٠ في اللقاء الذي جمعهم الساعة ٦:٥٥م.

ويستمر العين بحفاظه على الصدارة بـ ٤٥ نقطة بينما يصعد القادسية للمركز الثاني بـ ٤٤ نقطة يليه الباطن بـ ٤٣ نقطة .

بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->