الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
07:00 مساءً , الخميس 20 فبراير 2020

انطلاق الجولة ٢٢ بـ ١٦ هدف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 38
التاريخ منذ 3 أسبوع 08:58 مساءً
صَحيفة المرمى - إدارة الأخبار 

انطلقت اليوم الثلاثاء مباريات الجولة ٢٢ من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بخمس لقاءات جمع اللقاء الأول الخليج والجبلين فعلى ملعبه بسيهات تغلب الخليج على ضيفه الجبلين ٢-١ سجل للخليج مالك درويش في الدقيقة ٣٣ و حسين النويجي في الدقيقة ٩٢ بينما سجل هدف الجبلين سعود زيدان في الدقيقة ٧٩ في اللقاء الذي جمعهم الساعة ٣:٢٠ م.

تغلب الشعلة على على ضيفه النجوم بهدف من غير رد سجله محمد رواف في الدقيقة ٨٨ في لقاءهم على ملعب نادي الشعلة بالخرج ٣:٣٠م.

وعلى استاد جامعة نجران بنجران تغلب نجران على ضيفه الثقبة ٤-٣ سجل لنجران سالم النجراني (هدفين ) في الدقيقة ٣٧ - ٥٠ ، فؤاد سلامي في الدقيقة ٤٣ و عارف آل حيدر في الدقيقة ٩٤ بينما سجل ثلاثية الثقبة تركي السفياني في الدقيقة ١٧ ، مويسي زينجو في الدقيقة ٤٥ و أسامة العمدوني في الدقيقة ٧٩ وذلك في اللقاء الذي جمعهم الساعة ٣:٥٠ م .

وعلى مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان تعادل العين وحطين تعادل إيجابي ٢-٢ سجل لحطين سامي ماطري في الدقيقة ٤٠ و يحيى سنبل في الدقيقة ٤٩ بينما سجل هدفي العين عامر هارون في الدقيقة ٥٦ ويوسف السعيد في الدقيقة ٩٥ في لقاءهم الساعة ٦:٤٥ م.

تغلب أحد على مضيفه جدة بهدف من غير رد سجله حسان حدوش في الدقيقة ٩ في لقاءهم الساعة ٦:٥٠ م على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .

بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->