الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
12:19 مساءً , الخميس 17 أكتوبر 2019

انطلاق دوري البراعم الممتاز تحت ١٥ سنة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 87
التاريخ منذ 2 أسبوع 06:18 مساءً
صَحيفة المرمى - إدارة الأخبار 

انطلق اليوم الجمعة دوري البراعم الممتاز تحت ١٥ سنة بست لقاءات جمع اللقاء الأول هجر والهلال على ملعب نادي هجر بالأحساء الساعة ٣:٢٥ م حيث تغلب براعم الهلال على مضيفه براعم هجر بـ ٦ أهداف من غير رد .

وعلى الملعب الرديف بنادي الشباب بالرياض تغلب براعم الشباب على ضيفه براعم الإتحاد بأربعة أهداف لهدفين في لقاءهم الساعة ٣:٣٥ م.

تغلب براعم الاتفاق على مضيفه براعم الباطن بخمسة أهداف من غير رد سجلها عبدالله الدوسري ، فيصل الدوسري ، بدر الحربي ، مفرح النجعي و خليفة الدوسري في اللقاء الذي جمعهم على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن الساعة ٣:٤٠ م.

تمكن براعم الفتح من التغلب على براعم التعاون بثلاثة أهداف لهدف سجل للفتح فيصل العبدالواحد (هدفين) و ناصر الناصر بينما سجل هدف التعاون أديب الحسن في اللقاء الذي جمعهم على الملعب الرديف بنادي التعاون ببريدة الساعة ٣:٤٥ م.

استطاع براعم النصر الفوز على براعم الوطن بثلاثة أهداف لهدف سجل للنصر محسن الخربي ، محمد صهلولي و ناصر البيشان بينما سجل هدف الوطن عبدالرحمن طوهري في اللقاء الذي جمعهم على استاد مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان الساعة ٣:٥٠ م .

وعلى ملعب نادي الجبلين بحائل تغلب براعم الأهلي على براعم اللواء بخمسة أهداف لهدف سجل للأهلي مهند براح (هدفين)، متعب الحربي ، ماجد خليفة و محمد العمري بينما سجل هدف اللواء مطلق النافل في لقاءهم الساعة ٣:٥٥ م.

بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->