الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
12:14 مساءً , الخميس 17 أكتوبر 2019

٣ إنتصارات وتعادل وحيد في استئناف الجولة ٦

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 76
التاريخ منذ 3 أسبوع 09:04 مساءً
صَحيفة المرمى - إدارة الأخبار 

استئنفت اليوم الأربعاء مباريات الجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بأربع لقاءات جمع اللقاء الأولى الخليج بأحد حيث تمكن أحد من التغلب على الخليج بثلاثة أهداف لهدف سجل لأحد حسين الشيخ (كابتن الخليج سابقاً) وذلك في الدقيقة ٢٥ ، محمد الغامدي في الدقيقة ٧٤ و محمد العنزي في الدقيقة ٨٢ بينما سجل هدف الخليج سارفو في الدقيقة ٤٨ وذلك في اللقاء الذي جمعهم على ملعب نادي الخليج بسيهات الساعة ٦:١٥ م .

وعلى ملعب نادي البكيرية بالبكيرية تغلب البكيرية على ضيفه الكوكب بخمسة أهداف من غير رد سجلها عثمان باتي في الدقيقة ٣٥ ، فهد الحربي في الدقيقة ٤٧ ، الحاج باري في الدقيقة ٦٥ ، جهاد الزويد في الدقيقة ٦٨ و عثمان حسن في الدقيقة ٧٨ في لقاءهم الساعة ٦:٤٠ م.

تعادل الطائي والجبلين تعادلاً إيجابياً بهدف سجل للجبلين ديجو ميراندا في الدقيقة ٢٢ بينما سجل هدف الطائي زوراب (خطأ في مرماه ) في الدقيقة ٧٥ في اللقاء الذي جمعهم على مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل الساعة ٦:٤٥م.

تغلب الثقبة على حطين بخمسة أهداف مقابل هدفين سجل لحطين مصعب ساسي في الدقيقة ٣٠ و لوبيز داسلفا في الدقيقة ٤٥+١ بينما سجل للثقبة أمير عمراني في الدقيقة ٥٠ ، بدر الخميس في الدقيقة (٦٧ ، ٧٢ ، ٨٩ ) و تركي السفياني في الدقيقة ٨٧ في اللقاء الذي جمعهم الساعة ٦:٤٥ م على مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان .

بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->