الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
12:13 مساءً , الخميس 17 أكتوبر 2019

الجولة " ٦ " جدة يحقق فوزه الأول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 41
التاريخ منذ 3 أسبوع 09:00 مساءً
صَحيفة المرمى - إدارة الأخبار 

انطلقت اليوم الثلاثاء مباريات الجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بخمس لقاءات انطلق اللقاء الأول على مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر والذي جمع القادسية بالمجزل الساعة ٦:١٥ م انتهى اللقاء بفوز القادسية على المجزل بثلاثة أهداف لهدف سجل للقادسية ماجد الخيبري في الدقيقة ٢٢ ، اندرو دي كلان في الدقيقة ٥٠ و ستانلي في الدقيقة ٦٤ بينما سجل هدف المجزل اللاعب أسامة الزبيدي في الدقيقة ٦٧.

وعلى مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء تعادل الجيل والعين تعادلاً إيجابياً بهدف سجل للعين حسن حربي في الدقيقة ٢٧ وجاء هدف التعادل للجيل في الدقيقة ٦٨ عن طريق اللاعب سيدفلدو بيريرا وذلك في لقاءهم الساعة ٦:١٥م .

تغلب جدة على الشعلة بهدفين لهدف سجل لجدة اسماعيل عمر في الدقيقة ١٩ و جوهان في الدقيقة ٣٣ بينما سجل هدف الشعلة ممادو في الدقيقة ٤٠ في اللقاء الذي جمعهم على ملعب نادي الشعلة الساعة ٦:٢٥ م ويعد هذا فوز جدة الأول منذ إنطلاق الدوري .

تغلب الباطن على النجوم بأربعة أهداف لهدف سجل للباطن يوسف المزيرب في الدقيقة ٥ ، ضيف الله القرني في الدقيقة ٢٩ و حسن شراحيلي في الدقيقة (٣٥ ، ٨٣ ) بينما سجل هدف النجوم محمد عبدالعزيز في الدقيقة ٣٧ في اللقاء الذي جمعهم الساعة ٦:٣٠ على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن .

وعلى ملعب نادي النجمة بعنيزة تعادل التقدم و النهضة تعادلاً إيجابي بهدف سجل للتقدم عبدالرحمن الدخيل في الدقيقة ٤٥ + ٢ بينما سجل هدف النهضة هاشم عباس في الدقيقة ٤٧ في اللقاء الذي جمعهم الساعة ٦:٤٠ م.

بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->