الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
12:13 مساءً , الخميس 17 أكتوبر 2019

انتصاران وثلاث تعادلات في افتتاح الجولة ٥

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 79
التاريخ منذ 4 أسبوع 09:13 مساءً
صَحيفة المرمى - إدارة الأخبار 

انطلقت اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بخمس لقاءات انطلق اللقاء الأول بين النهضة والقادسية على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام الساعة ٦:٢٥م استطاع القادسية التغلب على النهضة بهدفين لهدف سجل للقادسية ريس وليامز في الدقيقة ١٦ و حسن العمري في الدقيقة ٤٩ بينما سجل هدف النهضة اللاعب هاشم عباس في الدقيقة ٧٨ .

وعلى مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء تعادل النجوم و حطين تعادلاً إيجابياً بهدف سجل لحطين سعود مكبش في الدقيقة ٢٢ بينما سجل هدف النجوم دوجلاس في الدقيقة ٩٣ في لقاءهم الساعة ٦:٢٥م.

تغلب المجزل على الجيل بهدفين لهدف سجل للمجزل عبدالمحسن بن بريك في الدقيقة ٥٦ و ثامر العلي في الدقيقة ٧٣ بينما سجل هدف الجيل جاسم الحمدان في الدقيقة ٦٠ وذلك في لقاءهم على مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة الساعة ٦:٤٠م.

تعادل الجبلين و الباطن تعادلاً إيجابياً بهدفين سجل للجبلين كارلوس دي مورا في الدقيقة ٢٠ و ضيف الله القرني في الدقيقة ٧٣ بينما سجل للباطن حسن شراحيلي في الدقيقة ٣٤ و حسن عقبي في الدقيقة ٧٥ في لقاءهم الساعة ٦:٥٥ م على مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل .

وعلى مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة الساعة ٧:٠٥ م تعادل أحد والشعلة تعادلاً إيجابياً بهدف سجل للشعلة زكريا السوداني في الدقيقة ٧١ بينما سجل لأحد محمد العنزي في الدقيقة ٨٩ .

وتستئنف غداً الأربعاء مباريات الجولة الخامسة .

بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->