الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
09:38 مساءً , الجمعة 28 فبراير 2020

بيتزي : لن أفصح عن التكتيك ، يحيى : جاهزون لليابان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 167
التاريخ 01-20-2019 05:59 مساءً
صحيفة المرمى - إدارة الأخبار 
قبل مواجهة المنتخب الياباني ظهر الغد الاثنين ، تحدث مدرب الاخضر السعودي الارجنتيني "خوان بيتزي" عن اهمية هذا اللقاء بقوله : طموحي عالٍ جدًا في مباراة الغد أمام اليابان فنحن لدينا إصرار للفوز بالكأس وليس مباراة فقط ، وانا املك فريقًا رائعًا ومتأكد بأن يكون للاعبينا بصمة في هذه البطولة.

وأضاف أيضًا : كل مايمكنني قوله في هذا المؤمتر أن جميع اللّاعبين جاهزون ومتاحون كخيارات فنية لدي في اي المباراة ، ولا يمكنني الإفصاح عن أي شيء يتعلق بالتكتيك ، وسترون مالدينا في الملعب غدًا.

وعن اهمية المباراة قال : مواجهة اليابان غدًا (مباراة حياة أو موت) لأن من سيخسر سيعود إلى دياره ، ولكن لدينا احتياطيين مميزين "يحيى وحمدان وغريب" كل مرة أعتمد عليهم ويشاركون كبدلاء ويذهلونني بأدائهم الرائع ونحن لدينا غدًا احتمالية فوز 50٪؜ وعندما نفوز ستكون لنا نفس النسبة في المباراة التالية وفي كرة القدم كل الاحتمالات واردة.

وحول اهتمام اليابانيين باللّاعبان (فهد المولد وسالم الدوسري) علّق قائلًا :
‏لدينا 23 لاعبًا نعتمد عليهم وربما يكون لهذين اللاعبان شهرة أكبر بحكم خبرتهما ومسيرتهما الكروية والاحترافية والأدائية في تصفيات كأس العالم السابقة "خاصة فهد المولد الذي سجل هدف التأهل في مواجهة المنتخبين الأخيرة في جدة " ، ولكن أعود وأؤكد بأن لدينا مجموعة كاملة نثق بها ونعتمد عليها بدون استثناء .

‏من جانب آخر تحدث اللاعب "يحيى الشهري" في هذا المؤتمر قائلا : جاهزون لهذا اللقاء فقد حضرنا للمنتخب الياباني بشكل جيد وندرك تمامًا مدى صعوبة المباراة غدًا وبإذن الله سنبلغ الدور الثاني .
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->