الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
04:41 مساءً , الخميس 20 فبراير 2020

خسارة البحرين "مُفاجأة" تايلاند لـ آسيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 149
التاريخ 01-10-2019 10:34 مساءً
صحيفة المرمى - سطام النويصر 
فجر منتخب تايلاند مفاجأة كبيرة وتغلب على نظيره البحريني 1 /صفر اليوم الخميس في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لكأس الأمم الآسيوية لكرة القدم في الإمارات.

وحصد منتخب تايلاند أول ثلاث نقاط له في البطولة ليحتل المركز الثاني بالمجموعة الأولى فيما توقف رصيد البحرين عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.

ويتصدر منتخب الهند ترتيب المجموعة الأولى بثلاث نقاط قبل مباراته في وقت لاحق اليوم أمام نظيره الإماراتي صاحب الأرض والذي يمتلك نقطة واحدة في المركز الثالث.

وسيطر المنتخب البحريني على مجريات اللعب بشكل كامل في أول ربع ساعة لكن هجمات الفريق على المرمى التايلاندي لم ترتق للغة الخطورة.

وفي المقابل اعتمد الفريق التايلاندي على الهجمات المرتدة السريعة التي لم تشكل خطورة تذكر على مرمى الحارس البحريني سيد شبر علوي.

وبدأ الشوط الثاني بإيقاع سريع حيث سيطر منتخب تايلاند على مجريات اللعب في الدقائق الأولى قبل أن يستعيد الأحمر البحريني زمام المبادرة.

وعلى عكس سير اللعب تماما تقدم منتخب تايلاند بهدف مباغت في الدقيقة 59 عن طريق تشاناثيب سونجكراسين ولاحت عدة فرص محققة للفريقين في الدقائق الأخيرة لكن دون أن ينجح أي منهما لتحويل هذه الفرص إلى أهداف.
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->