الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
07:14 مساءً , الخميس 20 فبراير 2020

تركمانستان كادت .. لولا اليابان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 135
التاريخ 01-09-2019 07:49 مساءً
صحيفة المرمى - سطام النويصر 
لم يستطع منتخب تركمانستان من خطف ولو تعادل من العملاق الياباني رغم إجتهاده فخسر أمامه 2-3 في أول ظهور للمنتخبين ضمن المجموعة السادسة لكأس آسيا 2019 بالإمارات.

وفاجأ منتخب تركمانستان نظيره الياباني بهدف مباغت في الدقيقة 26 من اللقاء؟بتسديدة قوية من مسافة بعيدة عن طريق القائد "آرسلان أمانوف"لم يتمكن حارس منتخب اليابان شويتشي جوندا من التصدي لها.

وفي الدقيقة 56 تمكن المنتخب الياباني من تسجيل هدف التعادل بعد كرة ملعوبة من "هاراغوتشي" من الجهة اليسرى وصلت لمهاجم فيردر بريمن الألماني "يويا أوساكو" داخل المنطقة ليراوغ المدافع ويسددها في المرمى.

وفي الدقيقة 59 سجل المنتخب الياباني ثاني الأهداف بعد كرة تفوق فيها ناغاتومو على المدافع التركمانستاني على يسار المرمى ليلعبها إلى يويا اوساكو أمام المرمى الذي سددها باقتدار في الشباك.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 71زحيث أتى بعد سلسلة من التمريرات المميزة بين نجوم الساموراي إلى أن وصلت إلى اللاعب ريتسو دوان المحترف في الدوري الهولندي، ليستلمها ويدور بها ثم يسددها بشكل رائع في مرمى الحارس ماميت.

وأحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح منتخب تركمانستان بعد تعرض اللاعب التيموراد للعرقلة داخل المنطقة من قبل الحارس جوندا ليتقدم لتنفيذها "أحمد أتاييف"الذي سددها بيسراه في المرمى بنجاح لينتهي اللقاء بفوز اليابان بنتيجة 3-2.
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->