الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
04:40 مساءً , الخميس 20 فبراير 2020

أسود الرافدين يقلبون طاولة فيتنام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 138
التاريخ 01-08-2019 07:02 مساءً
صحيفة المرمى - إدارة الأخبار 
حقق المنتخب العراقي الانتصار الأول في بطولة الأمم الآسيوية بنتيجة ٣-٢ على المنتخب الفيتنامي ضمن مباريات المجموعة الرابعة في دور المجموعات حيث تضم المجموعة كلاً من إيران والعراق وفيتنام واليمن.

البداية المميزة من منتخب فيتنام الذي ظهر منضمًا مع صافرة البداية في ترتيب للصفوف وبناء الهجمات الأمر الذي نتج عنه هدف فيتنامي في الدقيقة الـ٢٤ من زمن الشوط الاول سجله اللاعب "أتايه" هدفًا أول لمنتخب فيتنام.

لم يستمر الأمر طويلًا سعى من خلال الأمر المنتخب العراقي لتعديل النتيجة ونجح عن طريق اللاعب مهند علي بهدف التعديل في الدقيقة الـ٣٥ من زمن الشوط الأول ، حيث رفض هذا الأمر جملة وتفصيلاً من الجانب الفيتنامي الذي رفض أن ينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل حيث أضاف اللاعب الفيتنامي " نغوين" في الدقيقة الـ٤٢ حيث أنهى الحكم الشوط الأول بتقدم فيتنام بهدفين مقابل لاشيء.

ومع صافرة البداية للشوط الثاني بات المنتخب العراقي متمسكاً بتسجيل هدف التعادل وحدث ذلك في الدقيقة الـ ٦٠ عن طريق اللاعب " همام طارق" الهدف الذي عزز تفوق المنتخب العراقي وزاد في ترتيب صفوفة للحصول على نقاط المباراة ومع توالي الهجمات المهدرة حقق المنتخب العراقي الهدف الثالث من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة الـ٨٩ عن طريق اللاعب "علي عدنان " هدف التقدم والنقاط الثلاث لمنتخب أسود الرافدين.

وبهذه النتيجة يحتل المنتخب العراقي وصافة المجموعة الرابعة خلف المنتخب الايراني بفارق الأهداف بينما لاشيء يمتلك المنتخب الفيتنامي من نقاط.
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->