الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
08:39 مساءً , الجمعة 28 فبراير 2020

بيتزي : جميع منتخبات اسيا متساوية ، سالم : اللاعب الاحتياطي أهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 167
التاريخ 01-07-2019 05:39 مساءً
صحيفة المرمى - إدارة الأخبار 
أكد الأرجنتني خوان بيتزي مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أن الأخضر قدم إلى الإمارات وإلى كأس آسيا 2019 بشغف ورغبة كبيرة، مشيراً أن مواجهة كوريا الشمالية مهمة وصعبة على الفريقين، كونها المباراة الافتتاحية للمنتخبين في المجموعة، موضحاً أنها ستكون الأصعب للأخضر في دور المجموعات، وفي حال تجاوزها سيختلف الوضع كثيراً.

وقال بيتزي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة كوريا الشمالية غداً: "ندرك احتمالية مواجهة بعض الصعوبات التي تحدث غالباً في المباريات الافتتاحية لكل منتخب، نأمل أن نحقق نتيجة جيدة".

وأضاف: "الجميع يعمل على تقديم عمل يفيد المنتخب، ونمتلك مجموعة رائعة على مستوى جميع الأجهزة الفنية والإدارية والطبية".

وعن استبعاد سلمان الفرج، علق الأرجنتيني: "كنا طوال هذه الفترة ننتظر أن تكتمل جاهزية سلمان، لكنه وللأسف لم يتجاوز الاختبار الطبي الأخير، لذا اضطررنا لاستبعاده، على الرغم من محاولتنا سويًا نحن واللاعب، أن يكون جاهزاً للمشاركة".

وأشاد بيتزي بتجربة اللاعبين السعوديين الاحترافية، وإسبانيا، مشيراً أن من خاضوا تلك التجربة، تحسنوا كثيراً على المتستوى الجسماني والفني الذهني.

وذكر سالم الدوسري في المؤتمر الصحفي لما قبل مباراة ⁧‫#السعودية_كوريا‬⁩ : اكد ان جميع منتخبات ⁧‫#كأس_آسيا2019‬⁩ متساوية بالأداء والفرص، وكل لاعب سعودي يتشرف بتمثيل شعار الوطن

وأضاف الدوسري : اللاعب الذي يتواجد على الدكة، أهم من اللاعب المتواجد في أرض الملعب، ونحن متعاهدون سويًا أن نكون على قلب واحد

ويواجه الأخضر نظيره الكوري الشمالي، على ملعب راشد في دبي، في افتتاح مواجهات المجموعة الخامسة من البطولة القارية، التي تضم أيضاً قطر ولبنان.
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->