الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
08:58 مساءً , الجمعة 28 فبراير 2020

فلسطين (بعشرة) يتعادل مع سوريا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 164
التاريخ 01-06-2019 09:30 مساءً
صحيفة المرمى - سطام النويصر 
نجح المنتخب الفلسطيني بخطف نقطة التعادل أمام نظيره السوري بعد تعادله السلبي في المواجهة التي جمعتهما اليوم الأحد في ثاني مباريات المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا التي انطلقت أمس السبت.

كان المنتخب السوري الأخطر خلال الشوط الأول وصاحب المبادرات الهجومية بفضل مهاجميه عمر السومة وعمر خريبين وبدأ المباراة مهاجماً فأضاع عمر خريبين فرصتين وظهر واضحاً اعتماد المنتخب الفلسطيني على اللعب بتكتيك دفاعي وبتثبيت 6 لاعبين في الخط الخلفي وامامهم 3 لاعبين نجحوا بتعطيل كل الهجمات السورية التي قادها عمر السومة الذي لم يكن في يومه فلم يظهر كالعادة بتحركاته وتمريراته وأهدافه.

بينما إتسم أداء المنتخب الفلسطيني بالدفاعي وقلب التوقعات التي رجحت فوز سوريا لفارق الإمكانيات وخاصة في الهجوم ، المواجهة لم تشهد الإثارة والفرص الاثارة المتوقعة وخاصة من لاعبين منتخب سوريا الذي خذل جماهيره.

الشوط الثاني كثف سوريا من هجومهم عبر الدخول من العمق والتسديد من بعيد فكادت قذيفة السومة ان تعانق الشباك الفلسطينية ومع دخول محمد عثمان ازداد الضغط السوري ولكن بدون فاعلية وتركيز مع فدائية كبيرة من الدفاع الفلسطيني الذي تكفل بإبعاد كل الكرات الخطرة وفشلوا بالتحليق وتجاوز نظيره الفسلطيني رغم لعبه 20 دقيقة ب10 لاعبين بعد طرد لاعبه محمد صالح.

ويتصدر المنتخب الأردني المجموعة الثانية بعدما حقق الفوز اليوم على نظيره الإسترالي 1-0 .
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->