الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
09:48 مساءً , الجمعة 28 فبراير 2020

الأردن يُفاجئ آسيا ويفوز على الكنغر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 159
التاريخ 01-06-2019 09:25 مساءً
صحيفة المرمى - سطام النويصر 
لجم منتخب الأردن لكرة القدم أطماع ضيفه الأسترالي وفاز عليه 1-صفر في المباراة التي جمعتهم اليوم على استاد هزاع بن زايد في أول لقاءاتهما بكأس امم اسيا المقامة حالياً بالامارات.

وإستطاع منتخب استراليا مع إنطلاق صافرة البداية من فرض نفوذه في منطقة العمليات وعمل على ايجاد الثغرات في دفاع منتخب الأردن وظهرت الفوارق الفنية والبدنية واضحة بين المنتخبين لكن منتخب الأردن عمل على تأمين مواقعه الهجومية بأكبر عدد من اللاعبين والإنطلاق بسرعة لحظة تسلم الكرة من خلال التمرير الطويل .

وبدأ منتخب الأردن مع مضي الوقت أكثر ثقة وتحرراً من مواقعه الدفاعية وشكلت تحركات مهاجميه ازعاجاً لدفاع استراليا وبعد مضي 26 دقيقة على موعد انطلاق الشوط تمكن الاعب أنس بني ياسين برأسية سقف الشباك معلناً عن فرحة الأردن بالهدف الأول.

وأشعلت الجماهير التي ملأت مدرجات الملعب الحماس داخل نفوس لاعبي منتخب الأردن من خلال التشجيع المتواصل وهو ما ساهم في تماسك لاعبي منتخبنا الوطني واغلاق كافة المناطق على المنتخب الاسترالي.

وضغط منتخب استراليا بكامل قواه لكن تماسك لاعبي منتخب الأردن وتراجعهم للمناطق الخلفية أغلق كافة المنافذ على استراليا في الوقت الذي رد فيه منتخب الأردن بالهجماتت المرتدة السريعة لإستثمار حالة الإندفاع الهجومي الاسترالي ونجح منتخب الأردن في إنهاء الدقائق المتبقية دون ايه مستجدات ليخرج بفوز تاريخي وبهدف دون رد.
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->