العين في الصدارة والباطن وصيفًا

اختتمت اليوم الأربعاء مباريات الجولة ٣٠ من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بخمس لقاءات مع اللقاء الأول الثقبة والقادسية فعلى استاد الأمير محمد بن فهد تغلب القادسية على الثقبة بهدف من غير رد سجله حمد آل طهيفان في الدقيقة ٦٦ وذلك في اللقاء الذي جمعهم الساعة ٦:٥٥م.

وفي لقاء آخر تغلب أحد على الجيل بهدفين من غير رد سجلها شهاب بن الناجي في الدقيقة ٤٤ وحسام سديري في الدقيقة ٤٧ في اللقاء الذي جمعهم الساعة ٦:٥٥ م على مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية. 

وعلى ملعب نادي الصفا تعادل الخليج والأنصار تعادل إيجابي بهدفين سجل للخليج علاء الحجي في الدقيقة ١١ وعبد الرحمن الحارثي في الدقيقة ٢٠ بينما سجل هدفي الأنصار فهد الرشيدي في الدقيقة ٢٥ (خطأ في مرماه) و نايف الرحيلي في الدقيقة ٩٠+٥ في لقاءهم الساعة ٦:٥٥ م. 

وتغلب الشعلة على حطين  بنتيجة ٣-١ سجل للشعلة مامادو سورو (هدفين) في الدقيقة ١١ – ٧٨ و مسفر البيشي في الدقيقة ٩٠+٤ بينما سجل هدف حطين اللاعب كرسانتوس ماكاولي في الدقيقة ٥٣ وذلك في اللقاء الذي جمعهم الساعة ٧:٠٥م على ملعب نادي الشعلة . 

وأسفرت نتيجة التقدم والنجوم عن تعادل إيجابي في اللقاء الذي جمعهم الساعة ٧:٢٠م على ملعب نادي النجمة حيث سجل الهدف الأول في المباراة اللاعب ويسلي دياز في الدقيقة ٥٢ لصالح النجوم بينما سجل هدف التعادل لاعب التقدم اصيل الباني في الدقيقة ٨٣ . 

ومع انتهاء الجولة تمكن العين من الاحتفاظ بصدارته ب ٥٨ نقطة في حين احتفظ الباطن بترتيبه في المركز الثاني ب ٥٧ نقطة. 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.