الأهلي فوز وتأهل

حقق فريق الأهلي اليوم الاثنين فوزًا مهمًا بهدفٍ وحيد في مباراته مع فريق الشرطة العراقي ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا الدور الأول من مسابقة دوري أبطال آسيا، والتي أقيمت على ملعب خليفة الدولي في الدوحة، في دور المجموعات من المجموعة الأولى.

ورفع فريق الأهلي رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، في وقت تجمد رصيد الشرطة عند نقطة واحدة، وتبدلت الحسابات في المجموعة بعد انسحاب فريق الوحدة الإماراتي الذي بلغ قبل التوقف 4 نقاط، حيث قرر الآسيوي بعد اعتذار الإماراتي شطب جميع نتائجه سواء بالانتصار أو الخسارة، ليتأهل الأهلي رسميًا (كأول الفُرق في اسيا) إلى دور الـ16.

بدأت المواجهة هادئة من جانب الفريقين طوال وقتها حتى انتهى الشوط الأول سلبًا بدون أهداف، لتتغير موازين المباراة في الشوط الثاني والذي واجه فيه الفريق العراقي ضغطًا من الأهلي حتى الدقيقة 87 حيثُ شهدت هدف الفوز للأهلي أحرزه الألماني “ماركو مارين” ليُعلن الحكم بعدها تأكيد صدارة ممثل الوطن للمجموعة.

شهد منتصف الشوط الأول تبديلًا اضطراريًا لفريق الأهلي بعد إصابة لاعبه “حسن القيد” والذي يخوض مباراته الأولى بعد الانتقال، في الدقيقة (20)، وشهد ايضًا طرد الحكم للاعب “علي مهاوي” لاعب الشرطة.

هذا واختار الاتحاد الاسيوي مُحترف الأهلي الألماني “ماركو مارين” كأفضل لاعبٍ في مباراة الشرطة العراقي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.