الأنصار يودع دوري الأمير محمد بن سلمان

انطلقت مساء الثلاثاء مباريات الجولة ٣٧ من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى ب ١٠ لقاءات جمع اللقاء الأول الشعلة والنهضة على ملعب نادي الشعلة، وانتهى اللقاء بتعادل الشعلة مع النهضة تعادل سلبي.

وعلى استاد الأمير محمد بن فهد تغلب النجوم على الثقبة ٣-٢ سجل هدفي الثقبة أمير عمراني في الدقيقة ٢٠ وعبد الله البلادي في الدقيقة ٤٠ بينما سجل للنجوم نادر سهل في الدقيقة ٤٣، ابراهيم الشهري في الدقيقة ٧٠ ونواف بو عامر في الدقيقة ٨١. 

 وفي لقاء أخر تغلب القادسية على الطائي بهدف من غير رد سجله وليد الشنقيطي في الدقيقة ٨٢ في اللقاء الذي أقيم على مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية.

 فيما تغلب الجبلين على أحد بهدف محمد الحارثي الذي سجله في الدقيقة ٣٥ في حين لم يتمكن أحد من تسجيل أي هدف وذلك في اللقاء الذي جمعهم الساعة على مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز.

وعلى مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية تغلب الجيل على الأنصار ٢-١ سجل للأنصار ريتشارد في الدقيقة ١٧ في حين سجل للجيل نافع السميري في الدقيقة ٢٥ ومحمد المنقاش في الدقيقة ٥١ في لقاءهم الساعة ٨:٣٠م، وبخسارة الأنصار يهبط النادي لدوري الدرجة الثانية. 

وتمكن فريق جدة من الفوز على العين ٣-٢ سجل للعين محمد فؤاد في الدقيقة ٣٢ ويوسف فوزاعي في الدقيقة ٨٨ بينما سجل لجدة سوريا (هدفين) في الدقيقة ٤١ – ٨٠ وأحمد السلمي في الدقيقة ٦٣ في اللقاء الذي جمعهم الساعة ٨:٣٠م على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية. 

وعلى ملعبه في الباطن تمكن الباطن من التغلب على التقدم بهدف من غير رد سجله اسماعيل مغربي في الدقيقة ٩٠+٥ في اللقاء الذي جمعهم الساعة ٨:٣٠م.

 وفي لقاء أخر تغلب نجران على ضيفه المجزل ٣-١ سجل لنجران اومارو كاينا في الدقيقة ١٥، معاذ صالح في الدقيقة ٩٠ و مبارك طارق في الدقيقة ٩٠+٦ بينما سجل هدف المجزل عبدالعزيز أحمد في الدقيقة ٤٥+٢ في لقاءهم على استاد جامعة نجران الساعة ٨:٣٠م. 

وعلى مدينة الملك فيصل الرياضية تغلب البكيرية على حطين ٣-١ سجل للبكيرية فرحان العازمي (هدفين) في الدقيقة ١٦-٤٢ والحاج باري في الدقيقة ٨٧ بينما سجل هدف حطين وسام وهيب ٤٨ في لقاءهم الساعة ٨:٣٠م. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.