مصعب اللحام بحوار خاص للمرمى: لهذا قبلت بعرض نجران واعشق الهلال وسنذهب إلى البرازيل - صحيفة المرمى
الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
11:19 صباحًا , الأحد 19 أغسطس 2018

مصعب اللحام بحوار خاص للمرمى: لهذا قبلت بعرض نجران واعشق الهلال وسنذهب إلى البرازيل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 16.8K
التاريخ 09-24-2013 07:24 مساءً
صحيفة المرمى ـ محسن البراهيم: 
مصعب اللحام نجم المنتخب الاردني وفريق نجران الأول لكرة القدم في حواره الأول بعالم الاحتراف الخارجي حيث تحدث لصحيفة المرمى عند عدة جوانب تهم مصعب اللحام والبيت النجراني وجاء ابرزها: قبلت بنجران لبساطة أهلها ، واعشق نواف التمياط ، بلال اللحام لن انسى فصله علي ، وذاهبون إلى البرازيل

حوار: محسن البراهيم

* قبلت بالانضمام هذا الموسم للفريق النجراني ، كيف تمت المفاوضات ؟ وهل كان العرض الوحيد ؟

- أي لاعب يتشرف باللعب في الدوري السعودي لما يملك من لاعبين محليين و محترفيين على مستوى عالي ، نادي نجران فاوض إدارة نادي الرمثا رسميا وكان العرض الوحيد الجدي ، وهناك عروض أخرى إمارتية وخليجية لكن لم تكن أكثر جدية ، واكثر شيء دفعني للموافقة على عرض نجران زملائي اللاعبين حمزة الدردور وانس بن ياسين وقد سبق ان خاضوا تجربة مميزة مع الفريق آلنجراني.


* كيف تجد البيئة داخل البيت النجراني ؟

- الحمد لله بحكم أنها أول تجربة احترافية خارجية لي في مسيرتي الكروية عانيت بأول أسبوعين ولكن سرعان ما استطعت بمساعدة زملائي اللاعبين وادارة النادي التأقلم ، واحمد الله أنني أتيت لمنطقة نجران واهلها اللطيفين.


* ما الذي تطمح بتحقيقة مع الفريق النجراني هذا الموسم ؟

- أولا زرع ثقافة الفوز لدي ولدى زملائي اللاعبين ، واتمنى تحقيق علامات متميزة مع الفريق النجراني والوصول به إلى منافسة الأندية الكبيرة والمنافسة على جميع البطولات.


* تُعلق عليك الجماهير النجرانية امالاً كبيرة في قيادة الفريق لتحقيق نتائج مميزة ؟

- اتمنى أن أشكل إضافة قوية للفريق النجراني وتحقيق امال الجماهير آلنجرانية في تقديم ماهو أفضل ، واعتذر عن نزول مستواي لأني أمر بضغط مباريات واجهاد من المنتخب والاندية.


* ما رأيك بالدوري السعودي ؟ ومن يعجبك من اللاعبين السعوديين ؟

- الدوري السعودي غني عن التعريف ، يكفي انه أفضل دوري عربي ، ويتشرف أي لاعب باللعب فيه ، ويعجبني اللاعب تيسير الجاسم في أسلوب لعبه ، ميولي في الدوري السعودي نادي الهلال منذ الصغر وآنآ من أشد المعجبين باللاعب نواف التمياط خُلقاً ولعباً


* إلى الأن لم تظهر بالمستوى المأمول منك في نظر الجماهير ، ما هو السبب ؟

- كما ذكرت سابقا ، أنا حاليا أمر بضغوط مباريات مع المنتخب في التصفيات ومع النادي في الدوري في خلال أسبوع لعبت 3 مباريات وهذا يشكل لأي لاعب إجهاد.


* من هو المدرب الذي له الفضل في اكتشاف موهبتك ؟

- كل الجماهير التي انتقدت اللاعب مصعب اللحام في مسيرته ، وأيضا الفضل يعود للمدرب العزيز وعمي بلال اللحام مدرب نادي الرمثا.


* إدارة النادي بقيادة الأستاذ هذيل آل شرمة تغلبت على كل المعوقات التي وضعت في طريقها لتسهيل أمور الفريق ، كيف ترى هذا الرئيس ؟

- الأستاذ هذيل أنا معجب في تعامله الأكثر من رائع مع جميع اللاعبين ، لا يعتبر رئيس نادي فقط إنما أخ وصديق للجميع وشخصيته مرحة ومرنة مع الجميع


* أنباء عن قرب عودة النجم السوري جهاد الحسين إلى الفريق النجراني في الفترة الشتوية ، هل تعتقد أنكم سوف تشكلون ثنائي على مستوى دوري جميل ؟

- فرحت كثيرا بخبر عودة اللاعب السوري جهاد الحسين ، كم تمنيت اللاعب بجانب لاعب في حجمه وفكره واتمنى عودته في الفترة الشتوية


* نبارك لك وللشعب الأردني تفوقكم على المنتخب الأوزبكي على أرضه وبين جماهيره ، إلى أي يذهب منتخب النشامى ؟

- منتخب النشامى بإذن الله على البرازيل بوقفت العرب معنا على قلب واحد


* أخيرا وليس آخرا ، معشوق الجماهير آلنجرانية الدكتور تركي مسعود آل حيدر ، مارأيك فيه ؟

- الدكتور تركي غني عن التعريف ، كما ذكرت فهوا معشوق الجماهير النجرانية ، وشهادتي فيه مجروحة ، وصاحب مواقف كبيرة في النادي.


* مصعب اللحام المساحة الأخيرة متروكة لك ،، ؟

- أشكر صحيفة آلمرمى على تقديم دعوة لي ، ويشرفني التحاور معكم واتمنى أن أكون وفقت في الإجابة على جميع الأسئلة ، واقدم شكري إلى إدارة النادي واللاعبين وجميع العاملين في نادي نجران ، واعد الجماهير آلنجرانية بمصعب آخر مشرف.
بواسطة : admin
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET