الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
11:42 صباحًا , الأحد 15 سبتمبر 2019

الجولة " ٣ " القادسية في الصدارة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 45
التاريخ منذ أسبوع 09:25 مساءً
صَحيفة المرمى - إدارة الأخبار 

استئنفت اليوم الأربعاء الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بخمس لقاءات انطلق اللقاء الأول على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام حيث انتهى اللقاء بفوز الطائي على النهضة بهدفين من غير رد سجلها لويز ادواردو في الدقيقة ٥٤ و مجاهد المنيع في الدقيقة ٨٣ في اللقاء الذي جمعهم الساعة ٦:٤٠ م.

وعلى ملعب نادي الشعلة بالخرج تعادل الكوكب والجيل تعادلاً إيجابياً بهدفين لكل منهما سجل للجيل جاسم الحمدان في الدقيقة ٦٣ و نافع السميري في الدقيقة ٧٠ بينما سجل هدفي الكوكب شاكر الرقيعي في الدقيقة ٧١ و سعيد الزهراني في الدقيقة ٧٢ وذلك لقاءهم الساعة ٦:٥٠م .

تغلب التقدم على الأنصار بثلاثية من غير رد سجلها ديابيت عثمان في الدقيقة ٤٨ و عبدالله حضريتي (هدفين) في الدقيقة ( ٥٤ ، ٥٨ ) في اللقاء الذي جمعهم الساعة ٧:٠٥م على ملعب نادي النجمة بعنيزة .

وعلى مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة تغلب العين على حطين بهدفين لهدف سجل للعين أبو بكر سيلا في الدقيقة ٢٣ و ٣٣ بينما تمكن سامي ماطري لاعب حطين من تقليص النتيجة بفارق هدف في الدقيقة ٦٥ في لقاءهم الساعة ٧:١٠ م .

تعادل أحد مع جدة بهدف لكل منهما سجل لأحد حسين الشيخ في الدقيقة ٧ بينما سجل هدف جدة محمد السفري في الدقيقة ١٧ في اللقاء الذي جمعهم على مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة الساعة ٧:٢٠ م.

ويتصدر القادسية جدول الدوري بـ ٧ نقاط بينما يأتي في المركز الثاني الكوكب بـ ٧ نقاط فيما يحتل المركز ٢٠ المجزل بنقطة .

بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->