الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
11:41 صباحًا , الأحد 15 سبتمبر 2019

افتتاح الجولة ٣ بـ ٣ إنتصارات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 48
التاريخ منذ أسبوع 09:28 مساءً
صَحيفة المرمى - إدارة الأخبار 

انطلقت اليوم الثلاثاء الجولة ٣ من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بخمس لقاءات افتتحت الجولة بلقاء الثقبة بنجران في الساعة ٦:٤٠ م انتهى اللقاء بالتعادل السلبي على مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر .

وعلى مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء تمكن الشعلة من التغلب على النجوم بثلاثية سجل للنجوم اللاعب فييرا قوميز في الدقيقة ٢٢ بينما سجل لنادي الشعلة اللاعب مسفر البيشي في الدقيقة ٣٤ ، نانجا مامادو في الدقيقة ٥٢ و اللاعب ماجد المطيري في الدقيقة ٦٢ في لقاء الساعة ٦:٤٠م.

استطاع الباطن التغلب على المجزل بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهم الساعة ٦:٥٥ م على مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة سجل للمجزل اللاعب ثامر العلي في الدقيقة ٥٢ بينما سجل هدفي الباطن اللاعب حسن شراحيلي في الدقيقة ٦٩ و اللاعب لاسانا ديابي في الدقيقة ٨٩ .

تعادل البكيرية مع القادسية بثلاثية سجل للبكيرية الحاج عثمان في الدقيقة ١١ ، جهاد الزويد في الدقيقة ٣٤ و عثمان مالوم في الدقيقة ٧١ بينما سجل للقادسية اندرو دكلان في الدقيقة ٣٣ ، حسن العمري في الدقيقة ٦٢ و خالد الغنام في الدقيقة ٨٦ وذلك في لقاءهم الساعة ٧:٠٥ م على ملعب نادي البكيرية بالبكيرية .

وعلى مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل تمكن الخليج من التغلب على الجبلين بثلاثية لهدف سجل للخليج أولديش دارمل في الدقيقة ٩ . صامويل سارفو ( هدفين ) في الدقيقة ( ٤٠ ، ٨٣ ) بينما سجل هدف الجبلين مبارك الأسمري في الدقيقة ٨٩ وذلك في لقاءهم الساعة ٧:١٥ م .


بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->