الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
11:40 صباحًا , الأحد 15 سبتمبر 2019

انطلاق الجولة الأولى بإنتصارين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 63
التاريخ منذ 3 أسبوع 09:27 مساءً
صَحيفة المرمى - إدارة الأخبار 

انطلقت اليوم الثلاثاء الجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بخمس لقاءات

حيث افتتحت الجولة بلقاء النهضة بضيفه حطين استطاع النهضة الفوز على حطين بهدفين لهدف سجل للنهضة شيبان تراوري في الدقيقة ٢ و موسى العمودي في الدقيقة ٢٥ وجاء هدف حطين عن طريق اللاعب مصعب ساسي ليقلص الفارق بهدف في الدقيقة ٥٢ في اللقاء الذي جمعهم على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام الساعة ٦:٥٠ م.

وعلى مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء تعادل النجوم وجدة تعادلاً إيجابياً بهدف سجل للنجوم أحمد سعيد ( خطأ في مرماه ) في الدقيقة ١٠ وجاء هدف التعادل لجدة عن طريق اللاعب عصام أبو داود في الدقيقة ٨١ في لقاءهم الساعة ٦:٥٥م .

تعادل المجزل والخليج تعادلاً إيجابي بهدف سجل للمجزل حسين القحطاني في الدقيقة ٤٤ بينما سجل هدف الخليج اللاعب عبدالهادي الحراجين في الدقيقة ٥٧ وذلك في اللقاء الذي جمعهم على مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة الساعة ٧:١٠ م .

وعلى ملعب نادي البكيرية في البكيرية تغلب الطائي على مضيفه البكيرية بهدفين لهدف سجل للطائي لويز إدواردو في الدقيقة ٤٤ وجاء هدف التعادل للبكيرية في الدقيقة ٤٥ عن طريق اللاعب الحاج عثمان ليعاود الطائي التفوق في الدقيقة ٨٥ بهدف اللاعب عبدالعزيز الحرابي في لقاءهم الساعة ٧:٢٠م.

تعادل الجبلين ونجران تعادلاً إيجابي بهدف سجل للجبلين كارلوس ديمورا في الدقيقة ٢٨ وجاء هدف التعادل لنجران في الدقيقة ٥٩ عن طريق اللاعب فيصل الجهني وذلك في لقاءهم الذي أقيم في مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل الساعة ٧:٣٠م.

وتستئنف الجولة غداً الأربعاء بخمس لقاءات .

بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->