الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
11:40 صباحًا , الأحد 15 سبتمبر 2019

الأحد .. الفيصل يدشّن الدوري السعودي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 54
التاريخ منذ 4 أسبوع 02:27 صباحًا
صحيفة المرمى - إدارة الأخبار 
يدشن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة ،الأحد، في جدة حفل تدشين الدوري السعودي للمحترفين في موسمه الجديد 2019-2020، الذي سيقام في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

وسيعلن خلال الحفل الكبير كافة التفاصيل المتعلّقة بالنسخة الأقوى للدوري الأبرز على مستوى المنطقة، والتعرّف على التجهيزات التي تمت تهيئتها في المنشآت الرياضية، والتي تهدف إلى الرفع من مستوى التجربة الجماهيريّة للدوري السعودي للمحترفين، سواءً داخل الملعب أو من أمام الشاشات للجماهير لمتابعة لمنافسات الدوري السعودي داخل وخارج السعودية.

وتستعد الأندية السعوديّة للدخول بقوّة معترك الدوري بنسخته الجديدة لأوّل مرّة بـ 16 رئيسًا منتخبًا، بعد أن أتمّت جميع الأندية المشاركة في الدوري عقد جمعيّاتها العموميّة وانتخاب مجالس الإدارة لمدّة أربع سنوات، وهو ما سيضفي مزيدًا من الاستدامة الإداريّة والماليّة التي ستنعكس على مستوى تنافسيّة الدوري بشكل إيجابي.

إضافة إلى ذلك، ستدخل الأندية منافسات هذا الموسم بملاءة ماليّة مميّزة، بعد أن تم إقرار إجمالي دعم بأكثر من 1.6 مليار ريال لأندية دوري المحترفين حصرًا، وذلك وفقًا لاستراتيجيّة دعم الأندية التي وجّه بتقديمها سمو ولي العهد – حفظه الله –.
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->