الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
11:40 صباحًا , الأحد 15 سبتمبر 2019

اسيا تستعدّ لـ كلاسيكو القارة ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 55
التاريخ منذ 4 أسبوع 11:23 مساءً
صحيفة المرمى - سطام النويصر 
تغلب فريق الاهلي على مضّيفه الهلال بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت اليوم*على ملعب “الهلال” في جامعة الملك سعود بإياب دور 16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وأقصى الهلال نظيره الاهلي من دوري أبطال اسيا وحصل على بطاقة التأهل لدور ربع النهائي بمجموع المباراتين (4-3) ذهاباً وإياباً ليضرب موعداً مع الاتحاد.

وحقق الأهلي أول فوز في تاريخه على*الهلال في البطولات الخارجية أي بعيداً عن جميع المسابقات المحلية.

وبالهزيمة أمام الأهلي تعرض نادي الهلال لأول*خسارة على أرضه في دوري أبطال آسيا منذ 10 مباريات كاملة لم يسقط فيها.

سيطر الهدوء والحذر في الشوط الأول على أداء لاعبي الفريقين خلال*الـ20 دقيقة الأولى حيث غابت الخطورة* الهجومية على أداء الهلال والأهلي وسط محاولات اللاعبين لفرض السيطرة على منتصف الملعب دون جدوى.

ونجح لاعبو فريق الأهلي في إحراز الهدف الأول بالدقيقة 42 من تسديدة قوية عن طريق عسيري من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء الهلال.

وفي الشوط الثاني شهدت العشر دقائق الأولى تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي الأهلي في وسط الملعب في محاولة لإختراق دفاعات الهلال بحثاً عن الهدف الثاني.

وعدل الهلال من وضعه حيث*سيطر على الكرة وكاد يسجل التعادل وخاصة عن طريق الإيطالي سيباستيان جيوفينكو*والتي اصطدمت كرته في القائم في الدقيقة 86.

ويلتقي الهلال مع الاتحاد الذي خطف التأهل من ذوب آهن أصفهان في ربع نهائي البطولة الآسيوية، يوم*27 أغسطس الحالي ذهاباً وإياباً 17 سبتمبر المقبل في كلاسيكو المملكة ولكن بصبغة قارية هذه المرة.
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->