الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
08:45 مساءً , الجمعة 6 ديسمبر 2019

إلغاء تسجيل الهواة ، واعتماد 9 قرارات احترافية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 88
التاريخ 08-02-2019 06:49 مساءً
صحيفة المرمى - إدارة الأخبار 
اعتمد اتحاد القدم السعودي، الجمعة، تعديلات جديدة على لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، أتى في مقدمتها إعادة قائمة الاستثمار لفترة مؤقتة، وتعديل الفقرة 1 من أجور اللاعبين.

وقررت اللجنة تعديل العديد من الفقرات واللوائح وهي تعديل الفقرة (1) من المادة الـ15 (أجور اللاعبين لتكون على النحو التالي: "الأجر الشهري للاعبين المحترفين السعوديين في أندية الدرجة الممتازة، كحد أدنى لايقل عن 10,800 ريال ولا يزيد عن 150,000 ألف ريال كحد أعلى شاملاً بدل السكن والمواصلات، كما حددت اللجنة مقدمات عقود اللاعبين المحترفين بشرط ألا يزيد المبلغ عن (1,500,000) ريال للعقود التي لا تقل مدتها عن 3 سنوات، على أن يتم تقسيم مقدم العقد على دفعات سنوية متساوية تدفع في كل موسم رياضي طوال مدة عقد اللاعب".

وعلى صعيد الانتقالات، ألغت اللجنة الفقرتين، (2) و(5) من المادتين التاسعة (شروط احتراف اللاعب السعودي) والرابعة والثلاثون (تحول اللاعبين الهواة إلى محترفين).

كما منعت لجنة الاحتراف انتقال اللاعب الهاوي إلى نادي آخر بصفة الهواية إلا بموافقة ناديه الحالي، إضافة إلى منع أي لاعب مسجل كمحترف أن يعاد تسجيله كهاو، إلا بعد مرور (30) يوما من تاريخ آخر مباراة لعبها كمحترف.
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->