الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
09:35 مساءً , الجمعة 6 ديسمبر 2019

مجموعة مُريحة للأخضر تؤهله لـ "آسيا والعالم"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 110
التاريخ 07-17-2019 04:39 مساءً
صحيفة المرمى - إدارة الأخبار 
وضعت قرعة المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023، المنتخب السعودي إلى جانب كل من منتخبات أوزبكستان وفلسطين واليمن وسنغافورة في المجموعة الرابعة، جاء ذلك اليوم الأربعاء، في مقر الاتحاد الآسيوي في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وتتنافس المنتخبات بنظام الدوري المجزأ من مرحلتين، وتقام منافسات هذا الدور بين الخامس من سبتمبر 2019 وحتى التاسع من يونيو 2020، إذ يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة وأفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني (المجموع 12 فريق) إلى نهائيات كأس آسيا 2023 والدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022 .

في المقابل فإن المنتخبات الـ24 التالية تتنتقل للنافسة إلى المرحلة التالية من تصفيات كأس آسيا، للمنافسة على المقاعد المتبقية في نهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.

فيما يلعب منتخب سوريا في المجموعة الأولى إلى جانب الصين والفلبين والمالديف وغوام، وتضم المجموعة الثانية منتخبات أستراليا والأردن، والصين تايبيه والكويت ونيبال، بينما تضم المجموعة الخامسة منتخبات عمان وقطر والهند وأفغانستان وبنغلادش.

وسيخوض منتخب العراق مواجهة كلاسيكية أمام إيران في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبهما كل من البحرين وهونغ كونغ وكمبوديا.

في حين تضم المجموعة السادسة اليابان وقرغيزستان وطاجيكستان وميانمار ومنغوليا، وجاء منتخب الإمارات في المجموعة السابعة التي يواجه فيها فيتنام وتايلاند وماليزيا وإندونيسيا، فيما تضم الثامنة منتخبات كوريا الجنوبية ولبنان وكوريا الشمالية وتركمانستان وسريلانكا.
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->