الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
11:39 صباحًا , الأحد 15 سبتمبر 2019

العدالة يضمن بطاقة الملحق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 179
التاريخ 05-11-2019 12:42 صباحًا
صَحيفة المرمى - إدارة الأخبار 

انطلقت يوم الجمعة الجولة ٣٧ من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بست لقاءات جمع اللقاء الأول الطائي بهجر على ملعب نادي هجر بالأحساء تغلب الطائي على مضيفه بهدفين لهدف في لقاءهم الساعة ١٠:٠٠م ويحتل الطائي المركز ٦ بـ ٥٤ نقطة بينما يأتي هجر في المركز ١٨ بـ ٤٤ نقطة .

تغلب الشعلة على الجبلين بثلاثة أهداف لهدف في لقاءهم الذي جمعهم على مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل الساعة ١٠:٠٠م ويأتي الشعلة في المركز ١٦ بـ ٤٥ نقطة بينما الجبلين في المركز ١٠ بـ ٤٧ نقطة .

وعلى الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله بجدة تغلب جدة على ضيفه العروبة بثلاثة أهداف لهدف في لقاء الساعة ١٠:٠٠م ويحتل جدة المركز ٨ بـ ٥٠ نقطة بينما يأتي العروبة في المركز ٢٠ بـ ٢٦ نقطة .

فاز الوشم على النهضة بهدف من غير رد في لقاءهم على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في الساعة ١٠:٠٠م ويأتي النهضة في المركز ١٣ بـ ٤٦ نقطة بينما يحتل الوشم المركز ١٩ بـ ٤٣ نقطة .

وعلى أرضه في نجران تغلب نجران على ضيفه الجيل بثلاثة أهداف لهدفين في لقاءهم الذي جمعهم الساعة ١٠:٠٠م ورفع نجران رصيده إلى ٥١ نقطة في المركز ٧ بينما يأتي الجيل في المركز ٥ بـ ٥٦ نقطة وبخسارة الجيل أمام مضيفه أتاح لفريق العدالة بطاقة الملحق حتى اذا خسر العدالة في مبارتيه المتبقيتين وفي حال فوز العدالة في لقاءه مع الخليج سيصعد مع ضمك وأبها بينما آمال الخليج بالفوز في لقاءه مع العدالة ليقترب من الدوري الممتاز .

تغلب القيصومة على أبها بثلاثية لهدف في لقاءهم الذي جمعهم على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن الساعة ١٠:٠٠م ويحتل أبها الصدارة بـ ٦٨ نقطة بينما يأتي القيصومة في الترتيب ١٥ بـ ٤٦ نقطة .


بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->