الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
03:22 صباحًا , الإثنين 27 مايو 2019

في يوم واحد "الجميع يلعب هذه الجولة"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 55
التاريخ منذ 2 أسبوع 07:18 صباحًا
صحيفة المرمى - إدارة الأخبار 
إنحصر الصراع في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم بين الهلال والنصر وحتى الآن يتقدم النصر على الهلال بنقطة واحدة فقط لكن هناك صراع من نوع آخر على البطاقة الثالثة المؤهلة لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل والتي يتنافس عليها الشباب والأهلي بشكلٍ مباشر بعد فوز التعاون بكأس خادم الحرمين الشريفين وضمان مشاركته في المسابقة الأغلى في القارة الصفراء.

وتأتي الجولة *قبل الأخيرة من *المسابقة جولة حاسمة سواء للهبوط *أو للقمة ولذلك فضلت رابطة دوري المحترفين أن تقام جمع مباريات الجولة *في وقت واحد وفي يوم واحد*ومتبقي جولتان فقط في دوري الأمير محمد بن سلمان ستكونا حاسمتين جداً وفي الجولة 29 سيواجه النصر الحزم والهلال الاتفاق أما الشباب فسيدخل في نزال قوي ضد التعاون فيما سيواجه الأهلي الفيصلي .

ويحل فريق الهلال بقيادة المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا ضيفاً على نظيره الاتفاق في مباراة من العيار الثقيل ، ويسعى الهلال لتحقيق الفوز على الاتفاق وحصد العلامة الكاملة من أجل اعتلاء قمة الدوري من جديد على أمل تعثر النصر صاحب الصدارة.

ويستضيف الاتحاد نظيره الفتح على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” ويحتل فريق الاتحاد المركز الثاني*عشر في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة بينما يسبقه الفتح في المركز الثامن برصيد 35 نقطة ويدخل الاتحاد المباراة منتعشاً بالفوز على الريان القطري بثنائية نظيفة في دوري أبطال آسيا ليضمن التأهل لدور الثمانية من البطولة الآسيوية.

وفي مدينة الرس يأمل النصر في الفوز على الحزم من أجل الإقتراب خطوة من حسم لقب الدوري لصالحه.
فيحتل النصر*صدارة الترتيب*برصيد 64 نقطة وبفارق نقطتين عن الهلال صاحب المركز الثاني برصيد 62 نقطة فبعد مرور 28 جولة إستطاع الفريق أن يحقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في أربع وتلقى 4 هزائم.
وفي المقابل*فريق الحزم يصارع من أجل عدم الهبوط حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة خلف الاتحاد صحاب المركز العاشر.

ومن ضمن مباريات *الجولة 29 وفي صراع الهبوط يخوض الباطن مباراة هامة له أمام فريق أحد الذي قطع *تذكرة العودة لدوري الدرجة الأولى مبكراًوسيقام اللقاء على ملعب الباطن الذي يحتل المركز 15 برصيد 25 نقطة في مباراة لا تقبل القسمة على 2 للباطن من أجل البقاء .

ويحل فريق الاهلي ضيفاً على الفيصلي الذي يستقبل اللقاء على ملعبه بالمدينة الرياضية في المجمعة .

وبملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة سيكون لقاء آخر يجمع الرائد *والذي ضمن البقاء برصيد 34 نقطة ويستضيف الفيحاء الذي يصارع ويحتل المركز *13 برصيد 28 نقطة*.

وفي لقاء أخر طرف فيه يصارع على عدم الهبوط *يستضيف نادي الوحدة على إستاد الملك عبد العزيز فريق القادسية الذي يحتل المركز *14 برصيد 27 نقطة.

بينما هناك مباراة منافسة من نوع آخر *في الجولة 29 ولكنها على المركز الثالث حيث يستضيف فريق الشباب بطل كأس الملك نادي التعاون والصراع على المركز الثالث ويحتل الشباب المركز الثالث حالياً برصيد 53 نقطة بينما التعاون يأتي خلفه مباشرة في المركز الرابع برصيد 52 نقطة والفارق نقطة واللقاء وجهاً لوجه ويكون حاسم للمركز الثالث والبطولة الآسيوية .
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->