الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
03:25 صباحًا , الإثنين 27 مايو 2019

"السد" يمنع الأهلي من العبور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 40
التاريخ منذ 2 أسبوع 01:15 صباحًا
صحيفة المرمى - سطام النويصر 
سقط فريق أهلي جدة في فخ الهزيمة أمام مضيفه السد القطري بثنائية مقابل هدف في المباراة التي إنتهت منذ قليل على ملعب “جاسم بن حمد” في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وفي الشوط الأول تقدم لاعبو السد بهدف أول في مرمى الأهلي بالدقيقة 9 بعد أن مرر أكرم عفيف كرة طولية إلى علي أسد على حدود منطقة الجزاء الذي أوقف الكرة ببراعة ثم سدد الكرة على يمين حارس المرمى.

وأضاف لاعبو فريق السد الهدف الثاني في الدقيقة 12 بعد هجمة منظمة وعدة تمريرات بين لاعبي أصحاب الأرض وتصل الكرة إلى شابي داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة وتصدى لها الحارس لتصل إلى أكرم عفيف الذي سددها قوية لتدخل الكرة الشباك.

وفي الشوط الثاني إحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق الأهلي في الدقيقة 50 بعد أرتطام الكرة في يد طارق سلمان لاعب السد داخل منطقة الجزاء.
وقام النجم السوري عمر السومة بتنفيذ ركلة الجزاء لصالح الأهلي بتسديدة قوية في منتصف مرمى السد قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 57 بسبب معاناته من إصابة عضلية وسقوطه في الدقيقة 53.

وبهذا الفوز رفع فريق السد رصيده إلى 10 نقاط في المجموعة الرابعة ليضمن التأهل رسمياً لدور 16 من البطولة الآسيوية وتجمد رصيد الأهلي عند 6 نقاط في المركز الثالث
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->