الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
11:38 صباحًا , الأحد 15 سبتمبر 2019

استئناف الجولة ٣٦ من غير تعادل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 185
التاريخ 05-07-2019 12:20 صباحًا
صَحيفة المرمى - إدارة الأخبار 

استئنفت يوم الإثنين مباريات الجولة ٣٦ من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بأربع لقاءات جمع اللقاء الأول الجيل بالنجوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء تغلب الجيل على النجوم بثلاثة أهداف من غير رد سجلها سيد فالدو ، نافع السميري و فالديني داكروز في لقاءهم الساعة ١٠:٠٠م ويحتل الجيل المركز ٥ بـ ٥٦ بينما يأتي النجوم في المركز ١١ بـ ٤٦ .

وعلى ملعب نادي الوشم بشقراء تغلب الوشم على ضيفه جدة بأربعة أهداف لهدف سجل للوشم وليد الشنقيطي ، أحمد الجعيدي ، فاسكو بيكس و محمد نضال بينما سجل هدف جدة تياجو سانتوس في لقاءهم الساعة ١٠:٠٠م ويحتل جدة المركز ٩ بـ ٤٧ نقطة بينما يأتي الوشم في المركز ١٩ بـ ٤٠ نقطة .

تغلب الجبلين على العروبة بأربعة أهداف لثلاثة سجل للجبلين يوري ، هوغو لوبيز و بيتر نوراه (هدفين) بينما سجل للعروبة حسن أبو شاهين ، أديسون سواريز و مروان توريه في لقاءهم الذي جمعهم على ملعب نادي العروبة بالجوف الساعة ١٠:٠٠م ويأتي الجبلين في المركز ١٠ بـ ٤٧ بينما يحتل العروبة المركز ٢٠ بـ ٢٦ نقطة.

وعلى ملعب نادي الأنصار بالمدينة المنورة تغلب الشعلة على مضيفه الأنصار بهدف ايمانويل اوسيل في لقاء الساعة ١٠:٠٠م ويحتل الأنصار المركز ١٢ بـ ٤٦ نقطة بينما يأتي الشعلة في المركز ١٨ بـ ٤٢نقطة .

يذكر بأنه تم تأجيل لقاء المجزل بالنهضة لـ٢٤ ساعة بسبب ظروف الطيران .


بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->