الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
03:20 صباحًا , الإثنين 27 مايو 2019

نهاية الجولة ٣٥ بحصيلة ٩ أهداف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 58
التاريخ منذ 3 أسبوع 09:32 مساءً
صَحيفة المرمى - إدارة الأخبار 

استئنفت اليوم الأربعاء الجولة ٣٥ من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بأربع لقاءات جمع اللقاء الأول نجران بضيفه العدالة حيث تغلب العدالة على مضيفه بثلاثية لهدف سجل للعدالة تشارلز أندريا بينما سجل هدف نجران روجي تويندويا في اللقاء الذي جمعهم على استاد جامعة نجران بنجران الساعة ٣:٥٠م ويأتي العدالة في المركز الرابع بـ٥٨ نقطة بينما نجران في المركز السادس بـ ٤٨ نقطة .

وعلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام تغلب الجيل على النهضة بهدف أدفارفييرا جوميز في لقاءهم الساعة ٦:٥٠م ويحتل النهضة المركز ١٦ بـ ٤٣ نقطة بينما الجيل خامساً بـ ٣٥ نقطة .

تعادل هجر والأنصار تعادلاً إيجابياً بهدفين لكل منهما سجل لهجر ديغو بابوزا و ديجو هنريك بينما سجل هدفي الأنصار عثمان مالوم و عبدالرازق الحسين في اللقاء الذي جمعهم على ملعب نادي هجر بالأحساء الساعة ٦:٥٠ م ويأتي هجر في المركز ١٥ بـ ٤٣ نقطة بينما الأنصار في المركز ١٠ بـ ٤٦ نقطة .

وعلى الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله بجدة انتهت المباراة التي جمعت جدة بضيفه المجزل بالتعادل السلبي في لقاءهم الساعة ٧:٣٠م ويأتي جدة في المركز الثامن بـ ٤٧ نقطة بينما المجزل في المركز ١١ بـ ٤٦.

بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->