الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
08:57 مساءً , الجمعة 6 ديسمبر 2019

الجبلين يعود للفوز بعد ٣ جولات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 204
التاريخ 04-30-2019 09:00 مساءً
صَحيفة المرمى - إدارة الأخبار 

انطلقت اليوم الأربعاء الجولة ٣٥ من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بست لقاءات جمع اللقاء الأول الشعلة بضيفه العروبة في لقاءهم على ملعب نادي الشعلة بالخرج الساعة ٣:٤٠م انتهى اللقاء بفوز أصحاب الأرض على ضيفهم بثلاثية لهدفين سجل للشعلة ايمانويل (هدفين) و معاذ عفانة بينما سجل هدفي العروبة عبدالمجيد الرويلي و ليستر ستيفان ويحتل الشعلة المركز ١٨ بـ ٣٩ نقطة بينما العروبة يأتي في الترتيب الأخير بـ ٢٦ والذي تأكد هبوطه لدوري المناطق في الأسبوع الفائت .

وعلى مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بأبها تغلب الكوكب على ضمك بخطأ لاعب ضمك حسن عقبي في لقاءهم الساعة ٣:٥٠م ويأتي ضمك في الترتيب الثاني بـ ٦٣ نقطة بينما الكوكب في المركز ١٤ بـ ٤٤ نقطة .

تغلب القيصومة على العين بهدفين لهدف سجل للقيصومة دابيلا واتارا خطأً في مرماه و فؤاد سلامي بينما سجل هدف العين دينج عبدولاي وذلك في اللقاء الذي جمعهم على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن الساعة ٤:٠٠م وبذلك يصبح رصيد القيصومة ٤٢ في المركز ١٧ بينما العين في المركز ١١ بـ ٤٥نقطة .

وعلى مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل تغلب الجبلين على الوشم بهدفين من غير رد سجلها هوقو لوبيز في لقاء الساعة ٤:٠٥م ويعد هذا فوز الجبلين الأول بعد ثلاث جولات ويحتل الجبلين المركز ١٣ بـ ٤٤ نقطة بينما يأتي الوشم بالمركز ١٩ بـ ٣٧ نقطة .

انتهى لقاء النجوم بأبها بتعادل إيجابي بهدفين لكل منهما سجل للنجوم عبدالله خطاب و حسن الشمراني بينما سجل هدفي أبها جل متشي و الحاج عثمان في لقاءهم على مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء الساعة ٦:٥٠م ويأتي النجوم تاسعاً بـ ٤٦ نقطة بينما أبها لايزال يحتفظ بصدارته بـ ٦٥ نقطة .

وعلى ملعب نادي الخليج بسيهات تغلب الخليج على ضيفه الطائي بهدف لاسينا ديابي في لقاء الساعة ٦:٥٠م وبذلك يصبح رصيد الخليج ٥٨ في المركز الثالث بينما يأتي الطائي في المركز السابع بـ ٤٨ نقطة .

وتستئنف الجولة غداً الأربعاء بأربع لقاءات .

بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->