الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
03:20 صباحًا , الإثنين 27 مايو 2019

هبوط العروبة إلى دوري الدرجة الثانية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 214
التاريخ منذ 4 أسبوع 09:04 مساءً
صَحيفة المرمى - إدارة الأخبار 

اختتمت اليوم الأربعاء الجولة ٣٤ من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بخمس لقاءات جمع اللقاء الأول أبها بضيفه النهضة حيث تمكن أبها من التغلب على ضيفه بهدفين لهدف سجل لأبها الحاج عثمان (هدفين) بينما سجل هدف النهضة محمد فؤاد وذلك في لقاءهم على مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بأبها الساعة ٣:٥٠م وبذلك يستعيد أبها صدارة الترتيب بـ ٦٤ نقطة بينما يأتي النهضة في المركز ١٣ بـ ٤٣ نقطة .

وعلى مدينة المجمعة الرياضية في المجمعة تغلب المجزل على الجبلين بهدف من غير رد سجله محمد الحارثي في لقاءهم الساعة ٣:٥٠م ويأتي المجزل في المركز ١٢ بـ ٤٥ نقطة بينما الجبلين في المركز ١٥ بـ ٤١ نقطة .

تغلب الشعلة على مضيفه الوشم بثلاثية من غير رد سجل للشعلة موكورو تشيك (هدفين) و ايمانويل اوسيل وذلك في لقاءهم الذي أقيم على أرض نادي الوشم بشقراء الساعة ٣:٥٠م ويحتل الشعلة الترتيب ١٩ بـ ٣٦ نقطة بينما يأتي الوشم في الترتيب ١٨ بـ ٣٧ نقطة .

وعلى ملعب نادي الأنصار في المدينة المنورة تغلب الأنصار على ضيفه العروبة بهدفين من غير رد سجلها عبدالله ذيب و أحمد محمد في لقاء الساعة ٤:١٠م ويحتل الأنصار المركز ١٠ بـ ٤٥ نقطة بينما يأتي العروبة أخيراً بـ ٢٦ نقطة وبذلك يتأكد هبوط العروبة لدوري الدرجة الثانية .

وفي أخر لقاء من الجولة تغلب الجيل على ضيفه جده بثلاثية من غير رد سجلها سيدفالدو (هدفين) و يوسف عمر وذلك في اللقاء الذي أقيم على مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء الساعة ٦:٥٠م ويأتي الجيل في المركز ٧ بـ ٤٧ نقطة بينما جدة في ٨ بـ ٤٦ نقطة .

بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->