الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
05:35 صباحًا , الخميس 25 أبريل 2019

ملاحقة وكلاسيكو وهروب .. في الجولة الـ27

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 510
التاريخ منذ أسبوع 05:44 صباحًا
صحيفة المرمى - سطام النويصر 
تنطلق مباريات الجولة الـ27 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين غداً الخميس بمواجهات صعبة تبدأ بـ “كلاسيكو” ولقاءات مُثيرة لتحديد المراكز وستكون البداية بمباراة بين الاتفاق والفتح.

ويستضيف الاتفاق الفتح في ملعبه ويسعى الاتفاق إلى مواصلة الإنتصار والقدوم نحو مراكز متقدمة في حين يخشى الفتح أن تتواصل كبوته .

ويحل الشباب ضيفاً على الباطن الذي يرفع شعار الفوز لا غيره في المقابل يسعى الشباب لتعويض خسارته الكبيرة أمام الاهلي في الجولة السابقة ويدخل الفريق الشبابي بحذر شديد خوفاً من التفريط بالنقاط ليقينه بأهمية المباراة.

وفي الرس وعلى ملعب الحزم يواجه الحزم الرائد في لقاء هام للفريقين ويسعيان لتحقيق الفوز و الإبتعاد أكثر عن مناطق الخطر ويعتمد الحزم بصورة كبيرة على لاعبيه الأجانب وتعد المباراة في غاية الأهمية لكلا الطرفين.

وفي بريدة يتسلح التعاون بعاملي الأرض والجمهور لكسر الفوارق الفنية بينه وبين فريق القادسية فالمواجهة في غاية الأهمية للفريق التعاوني إذ ما أراد الإقتراب من المركز الثالث والبدء في رحلة حقيقية للبقاء بين الأربعة الكبار أما فريق القادسية فيتطلع إلى إستثمار الظروف والخروج بنتيجة ايجابية والتقدم بترتيب الدوري.

أما ناديا أحد والفيحاء .. فتبدو كفة الفريقين متكافئة إلى حد بعيد، كما هي حال رصيدهما النقاطي ما يجعل الجهاز الفني للفريقين يتطلعان إلى إستعادة توازنهنا من جديد والعودة إلى جمع النقاط .

ويحتضن ملعب الشرائع لقاء الوحدة بـ الفيصلي وهو لقاء يمثل منعطفاً هاماً للفريقين برغبتهما في تحقيق الفوز ولكن بظروف وتطلعات قد تبدو متباينة بعض الشيء وسيلعب الفيصلي هذا اللقاء بتركيز وتصميم على خطف النقاط وبطريقة الهجوم المضاد والسريع فيما يدخل الفريق الوحداوي وهو في لتحسين أحواله الفنية بعض الشيء.

وفي الجوهرة المشعه يلتقي الهلال والأهلي في مواجهة منتظرة تفوح منها رائحة الإثارة والندية والتنافس الكبير بين الفريقين وهي المواجهة التي تكررت في السنوات الأخيرة بكثرة نظير التنافس الكبير وسط تطلعات كبيرة لكسب المباراة والاقتراب أكثر من الدوري والضغط على المتصدر النصر بالنسبة للهلال مع تباين في الأهمية لدى الفريقين على إعتبار الضغط الكبير الذي سيواجهانه في المباريات القادمة وبالأخص الهلال الذي ينافس على كل البطولات بعكس الأهلي الذي خرج من المنافسة على الدوري وخرج من كأس الملك وسيحاول إنهاء الأمور من هذه المباراة على إعتبار ظروف منافسه الهلال وإستغلالها بشكل جيد.

وفي قمة الجولة يصطدم النصر بالاتحاد في مباراة لا تقبل الخسارة للفريقين ستدور رحاها على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض وسط تحفز شديد من الفريقين لعدم التعثر وبطموح يختلف تماماً بينهما يسعى النصر للاقتراب من تحقيق الدوري والحفاظ على حظوظه في اللقب بعكس الاتحاد الذي يرغب في إصلاح الحال وتحسين المركز لا أكثر في ظل إبتعاده عن المنافسة ، ويتوقع أن يدخل الفريق بأسلوب متحفظ بعض الشيء تحسباً لرغبة خصمه النصر في الفوز على أن تكون الهجمات المرتدة سلاحه في الوصول لمرمى النصر.
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->