الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
12:12 صباحًا , الأربعاء 24 يوليو 2019

أخطاء المرمى تقلب نتيجة مباراتان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 423
التاريخ 04-09-2019 09:02 مساءً
صَحيفة المرمى - إدارة الأخبار 

انطلقت اليوم الثلاثاء الجولة ٣٢ من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بخمس لقاءات انطلقت الجولة بلقاء الكوكب ونجران على الملعب الرديف لاستاد الأمير فيصل في الرياض انتهى اللقاء بفوز نجران على الكوكب بهدفين لهدف سجل لنجران صالح آل عباس و عمران الياس بينما سجل هدف الكوكب محمد كوفي في لقاءهم الدي جمعهم الساعة ٣:٤٥م.

وعلى مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بأبها تغلب ضمك على الخليج بثلاثية من غير رد سجلها حسن شراحيلي ، حسن عقبي و مهند النجعي وذلك في لقاء الساعة ٣:٥٥م.

استطاع القيصومة الفوز على هجر بهدفين لهدف سجل للقيصومة حسن حربي (في مرماه) و علي العكروم بينما سجل هدف هجر ديجو دوس في اللقاء الذي جمعهم على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن الساعة ٣:٥٥م.

تعادل الطائي والنجوم إيجابياً بهدف سجل للطائي مشاري الجديع بينما سجل هدف النجوم هيرمان كواو في لقاءهم الساعة ٤:١٠ على مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل .

وعلى مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء تغلب العدالة على جدة بثلاثة أهداف لهدفين سجل للعدالة تياجو (خطأ في مرماه) ، راضي الراضي و يوسف الفوزاعي بينما سجل هدفي جدة اومارو كاينا و تياجو في لقاء الساعة ٦:٤٠م.

وتستئنف الجولة غداً الأربعاء .

بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->