الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
12:13 صباحًا , الأربعاء 24 يوليو 2019

عاجل : الفيصل رئيسًا للتضامن الاسلامي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 356
التاريخ 04-08-2019 06:58 مساءً
صحيفة المرمى - إدارة الأخبار 
زكّت الجمعية العمومية للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي اليوم الأثنين الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيسا لمجلس إدارة الاتحاد في الاجتماع الطارئ الذي عقد اليوم في جدة.

ورحب الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بأعضاء الجمعية قائلا: "أرحب بكم في بلدكم الثاني وباسمكم جميعاً أتقدم بالشكر الجزيل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ الرئيس السابق للاتحاد لما قدمه من دعم ومتابعة لتنفيذ جميع برامج وأنشطة الاتحاد خلال الفترة السابقة".

وأكد : "سأعمل جاهداً مع زملائي في المكتب التنفيذي على وضع برامج مرنة وفعالة ومتعددة يمكن من خلالها تقديم نماذج متميزة من أبطال ونجوم تزخر بهم بلداننا لينطلقوا نحو ميادين المنافسة أكثر تأهيلاً وأقوى إعداداً".

وأوضح: " خطة الاتحاد المستقبلية لا بد أن تواكب النهضة الرياضية العالمية من حيث توفر الموارد المالية التي تجعله قادراً على تحقيق أهدافه وخططه وذلك بالتعاون مع اللجان الأولمبية الأعضاء".

من جانبه قدم نائب رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي حمد كالكبا شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين على دعمها للاتحاد قائلا: "ما يحظى به الاتحاد من رعاية يستحق كل التقدير والاعتزاز لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده".
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->