الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
12:14 صباحًا , الأربعاء 24 يوليو 2019

اعتذارات "تعجُّبيّة" لمعسكر المنتخب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 299
التاريخ 04-06-2019 09:31 مساءً
صحيفة المرمى - إدارة الأخبار 
تسبب غياب 15 لاعبًا عن الالتحاق ببعثة ⁧‫المنتخب السعودي‬⁩ تحت 20 عامًا والمُقام في مدينة أبها ((بإلغاء الحصة التدريبية اليوم السبت)) في بداية المرحلة الثالثة من تحضيرات الأخضر لمونديال العالم الشهر المقبل في بولندا ، حيثُ لم يحضر سوىٰ 9 لاعبين من أندية الأهلي والاتحاد والشباب والاتفاق في معسكر ⁧‫المنتخب‬⁩ ، فيما غاب 15 لاعب يمثلون أندية النصر والهلال والقادسية والاتحاد.

ورجّح ذلك لعدم حسم لقب دوري درجة الشباب الخميس الماضي أدى لهذا الغياب الكبير في المعسكر ⁧‫وهو ما أغضب المدرب خالد العطوي حول تكرار عدم حضور اللاعبين للمعسكرات وعدم تعاون إدارات الأندية مع المنتخب الذي يستعد لكأس العالم في بولندا.

ووضعت إدارة ⁧‫المنتخب السعودي‬⁩ موعد المعسكر بالتنسيق مع الهيئة وذلك بعد مباراة النصر والهلال دوريًا والتي كانت ستحسم الدوري لمصلحة النصر في حال فوزه مساء الأمس ، لكن فوز الهلال واستمرار المنافسة أسبوع آخر أدى إلى رفض إدارتي الناديين لالتحاق لاعبيهما بمعسكر المنتخب.

هذ وكثّفت إدارة ⁧‫المنتخب خلال الساعات الماضية اتصالاتها مع الهيئة أملًا في إيجاد حل لقضية إلغاء معسكرات المنتخب المتكررة والتي تعتبر للمرة الثالثة بعد إلغاء معسكر الرياض ومن بعده معسكر الشرقية وإقامة معسكر إسبانيا بنقص كبير من اللاعبين.
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->