الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
10:35 مساءً , الأربعاء 21 أغسطس 2019

القادسية والعمران إلى دوري المناطق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 538
التاريخ 04-06-2019 07:49 مساءً
صَحيفة المرمى - إدارة الأخبار 

انطلقت اليوم السبت الجولة ٢١ والتي تعد الجولة قبل الأخير في دوري البراعم الممتاز تحت ١٥ سنة بست لقاءات جمع اللقاء الأول العمران والهلال على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء تمكن الهلال من التغلب على مضيفه بـ ١١ هدف من غير رد في لقاءهم الساعة ٣:٣٥م وبذلك يعزز الهلال صدارته بـ ٥٦ نقطة فيما بقي العمران في المركز الأخير بـ ٤ نقاط والذي أكد هبوطه إلى دوري المناطق .

وعلى ملعبه في الرياض تغلب النصر على ضيفه اللواء بثلاثة أهداف من غير رد في الساعة ٣:٤٥م وبذلك يرتفع النصر للمركز الرابع بـ ٣٦ نقطة بينما يأتي اللواء عاشراً بـ ١٦ نقطة .

تمكن الشباب من التغلب على ضيفه القادسية بـ ٩ أهداف لهدف في لقاءهم على ملعب الشباب بالرياض الساعة ٣:٤٥ م ويرتفع الشباب إلى المركز السابع بـ ٢٨ نقطة وتوقف رصيد القادسية عند ١١ نقطة في المركز ١١ وبذلك يتأكد هبوطه إلى دوري المناطق .

وعلى ملعب مدينة الملك فيصل بجازان الساعة ٣:٥٠م تغلب الوطن على الاتفاق بثلاثة أهداف لهدف ورفع الوطن رصيده لـ ٢٤ نقطة في المركز الثامن في حين توقف الاتفاق عند ٣٣ نقطة خامساً .

وعلى ملعبه بحفر الباطن تغلب الفتح على مضيفه الباطن بخمسة أهداف لهدف في لقاءهم الساعة ٣:٥٠م وبذلك يرتفع رصيد الفتح ٥٥ نقطة في المركز الثاني بينما بينما توقف الباطن عند ٢٤ نقطة في المركز التاسع .

وعلى ملعبه في جدة تمكن الأهلي من التغلب على الاتحاد بهدفين لهدف في لقاءهم الساعة ٤:١٠م وبذلك يرتفع رصيد الأهلي ٤٦ نقطة في المركز الثالث بينما توقف رصيد الاتحاد عند ٣١ نقطة في المركز السادس .

بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->