الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
05:44 صباحًا , الخميس 25 أبريل 2019

"آل خليفة" يستمرّ في رئاسة آسيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 171
التاريخ منذ 2 أسبوع 05:36 مساءً
صحيفة المرمى - إدارة الأخبار 
يستمر الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعدما وافقت الجمعية العمومية بالتزكية على بقائه لأربع سنوات إضافية اليوم السبت.

ولم يحضر الشيخ سلمان (53 عاما) اجتماع الجمعية العمومية بسبب وفاة والدته الأسبوع الماضي لكنه نال ولاية ثالثة بعد انسحاب منافسيه الإماراتي محمد الرميثي والقطري سعود المهندي في وقت سابق.

وسيحتفظ الشيخ سلمان بمنصبه حتى 2023 على الأقل ما يعني شغل المنصب لعشر سنوات بعدما تولى رئاسة الاتحاد القاري لأول مرة لاستكمال ولاية محمد بن همام بعد إيقافه.

وشغل الرجل البحريني المنصب لعامين بدلا من القطري الموقوف من الاتحاد الدولي (الفيفا) عن ممارسة أي نشاط كروي بداعي مشاركته في فضيحة فساد.

ودخل الشيخ سلمان عالم الأضواء الكروية لأول مرة في 2009 عندما تنافس مع ابن همام على منصب في الفيفا لكنه خسر بفارق صوت واحد.

لكنه فاز في انتخابات الاتحاد الآسيوي عام 2013 ثم استمر في منصبه دون منافسة عام 2015 قبل أن يخسر في انتخابات رئاسة الفيفا أمام جياني إنفانتينو في العام التالي.

وأعلن الاتحاد القاري اليوم أن الجمعية العمومية في كوالالمبور اختارت تعيين خمسة أشخاص، عن خمس مناطق في القارة، في منصب نائب الرئيس هم القطري المهندي والإيراني مهدي تاج وزاو زاو من ميانمار والباكستاني سيد فيصل صالح حيات وجانباتار أمجالانباتار من منغوليا.
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->