الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
11:56 مساءً , الخميس 21 مارس 2019

الدوري يقترب من النهاية ، و 6 أندية مؤشراتها في خطر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 40
التاريخ منذ أسبوع 03:32 مساءً
صحيفة المرمى - سطام النويصر 
تنطلق الخميس مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الجولة الـ24 بلقاءين فالترتيب العام لم يتغير كثيراً حيث يستضيف الفيصلي القادسية ويحل الفتح ضيفاً على التعاون في بريدة .

• الفيصلي vs القادسية •
يحل القادسية ضيفاً على الفيصلي في المجمعة يوم الخميس المقبل في المواجهة التي تعتبر هامة لرغبة الفريقين والتقدم على حساب الآخر بحثاً عن المناطق الدافئة وسيحاول الفيصلي إستدرج خصمه القادسية كونه يعلم بأهمية اللقاء ومدى الصعوبة التي سيجدها في اللعب على أرضه وهذا ما سيجعله يدخل بهجوم مكثف منذ البداية .

•التعاون vs الفتح •
ويحل الفريق الفتحاوي ضيفاً على التعاون الذي يستقبل اللقاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في مباراة لا يمكن التفريط بنقاطها خصوصاً من الفريق الفتحاوي الذي يبحث عن الخروج من أزمته الخانقة والتي تسببت في بقاء الفريق في مركز متأخر وعلى الطرف الآخر سيلعب التعاون بإصرار كبير على النقاط الثلاث ليدخل معها ربما في مأمن لعدة جولات وبقائه بالمراكز الأربع الأولى.

وتقام مباراتين أخرى الجمعة تجمع الأولى بين الرائد وضيفه الباطن على ملعب “مدينة الملك عبدالله” في بريدة ويستضيف الإتفاق نظيره الشباب على ملعب “الأمير سعود بن جلوي” في الدمام.

•الرائد vs الباطن•
المباراة ستشهد تنافساً محموماً من أجل كسب النقاط الثلاث وبآمال متشابهه للغاية ويتطلعان للهروب من صراع مؤخرة الترتيب مما يضع المباراة على صفيح ساخن رغبة في النقاط الثلاث.

•الإتفاق vs الشباب•
وفي قمة يصطدم الشباب بالإتفاق في مواجهة عاصفة سيكون ثمنها ثلاث نقاط غاية في الأهمية في اللقاء الذي سيقام على ملعب مدينة الأمير محمد بن جلوي في الدمام ويدخل الشباب المباراة وهو يعلم بأن أمله في المنافسة على المراكز الأولى معلق كون التعثر سيصعّب مهمته وهو ما سيجعله يركز على كيفية الفوز بالأسلوب الهجومي البحت بالمقابل لا يريد الإتفاق الخسارة مجدداً لكي يحافظ على وضعه من أجل البحث عن ترتيب جيد وربما يجد معاناة كبيرة أمام خصمه الشباب.

وتختتم السبت مباريات الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بلقاءين تجمع بين الحزم وضيفه الاتحاد على ملعب الحزم في مدينة الرس.
ويواجه الوحدة بملعبه بالشرائع النصر .

•الحزم vs الاتحاد•
ييسعى الفريقان للفوز بالمواجهة التي تبدو متكافئة في ظل تقارب المستوى الفني لهما ويأمل الحزم بانتزاع 3 النقاط لتؤمن إبتعاد الفريق مبكراً عن مراكز الخطر .
يقابل ذلك فريق الإتحاد وسيدرك لاعبون خطورة الموقف فيما لو خسر الفريق لمباراة الليلة ولا يفصله عن الخطر سوى عده نقاط وهذا ما سيجعله يفكر جدياً في الظفر بالنقاط الثلاث وتأمين نفسه بشكل أكبر في سلم الترتيب .

•الوحدة vs النصر•
ويحل النصر ضيفاً ثقيلاً على الوحدة الذي إستعاد شيء من بريقه في الجولة الماضية وخروجه بتعادل إيجابي أمام المتصدر في المقابل يدخل الفريق النصراوي بحذر شديد خوفاً من التفريط بالنقاط ليقينه بأهمية المباراة ومواصلة إنتصاراته للبقاء في المنافسة والتشبث بها من البداية وتركيزه لخطف النقاط الثلاث لأن أي تعثر سيكلفه الشيء الكثير وسيفقده الإلتحاق بالمتصدر في أي وقت.

ويُذكر أن لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم قررت تأجيل مباراة الهلال وأحد بالجولة 24 إلى السبت 23 مارس.
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->