الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
11:51 مساءً , الخميس 21 مارس 2019

الـ (VAR) يُهدي النصر نقاط الاتفاق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 51
التاريخ منذ أسبوع 08:51 مساءً
صحيفة المرمى - سطام النويصر 
فرط الاتفاق في الفوز على ضيفه النصر وخسر 3/2 في الوقت القاتل على ملعب إستادالملك فهد الدولي في إطار منافسات الجولة الـ23 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

النصر بدأ اللقاء بقوة وسيطر على اللعب وحاول الهجوم بشكل مستمر على مرمى الاتفاق لكن عاد الإتفاق للظهور وإفتتح رامون اراياس التسجيل للأتفاق في الدقيقة 27 ليمنح فريقه التقدم في الشوط الأول

وعزز فيليب كيس التقدم للإتفاق في الدقيقة 56 قبل أن يقلص عبدالرزاق حمد الله النتيجة للنصر من رأسية رائعة في الدقيقة 70.

وإنتفض فريق النصر وسجل ثلاثة أهداف دفعة واحدة ليعود بقوة للمباراة بعدما أحرز عبد الرزاق حمد الله الهدف الأول في الدقيقة 70.

وإستمر ضغط النصر القوي على دفاع الأتفاق ليسفر عن هدف التعادل عن طريق فهد الجميعة من رأسية قوية في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

ومع أقتراب النهاية في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع جاء هدف النصر المثير للجدل بعدما أرسل فهد الجميعة عرضية ليحولها عبدالرازق حمدالله إلى داخل الشباك برأسية إلا أن الإعادة التلفزيونية أظهرت قيام اللاعب بدفع مدافع النصر بيده.

وتعرض برايان أليمان للطرد في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول ليكمل الإتفاق الشوط الثاني بالكامل بـ10 لاعبين فيما تعرض حسين السيد الظهير الأيسر للطرد في الدقيقة الأخيرة من المباراة لإعتراضه على الهدف الثالث للنصر ليكمل الإتفاق المباراة بـ 9 لاعبين.

وبتلك النتيجة رفع النصر رصيده إلى 52 نقطة بالمركز الثاني بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 28 نقطة بالمركز التاسع.
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->