الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
03:24 صباحًا , الإثنين 27 مايو 2019

الأهلي يعززون صدارتهم بسبعة أهداف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 427
التاريخ 03-08-2019 06:17 مساءً
صَحيفة المرمى - إدارة الأخبار 

استئنفت اليوم الجمعة الجولة ٢٢ من دوري الناشئين الممتاز تحت ١٧ سنة افتتحت مباريات اليوم بلقاء الخليج بالقادسية فعلى ملعبه بسيهات استطاع الخليج التغلب على القادسية بهدفين من غير رد سجل للخليج عبدالله المطرود و هشام الدبيس في لقاءهم الساعة ٣:٣٥م.

وعلى ملعبه في الرياض تغلب النصر على ضيفه الفتح بهدف عبدالرحمن الزير في لقاء الساعة ٣:٥٠م.

انتهى لقاء الباطن بضيفه هجر بالتعادل إيجابياً بهدف سجل للباطن محمد تيسير بينما سجل لهجر حسن يوسف في لقاءهم على ملعب التعليم بحفر الباطن الساعة ٣:٥٠م.

وعلى أرضه في القنفذة تلقى التسامح خسارة ضد ضيفه الشباب بثلاثة أهداف لهدفين سجل للشباب فارس عويس ، أحمد سليمان و حسين صبياني في لقاءهم الساعة ٤:١٠م.

تغلب الأهلي على الوحدة بسبعة أهداف مقابل هدف سجل للأهلي زياد الجهني ، أحمد بصاص ( هدفين ) ، هيثم عسيري ، أحمد النخلي و عبدالله طوهري (هدفين) في لقاءهم على ملعب النادي الأهلي في جدة الساعة ٤:٢٠م.

انتهى لقاء الاتحاد بالهلال بفوزه الاتحاد على الهلال بهدف باسم صديق في لقاءهم الساعة ٤:٢٠م على ملعب نادي الاتحاد في جدة .

يذكر بأن الجولة انطلقت أمس الخميس بلقاء واحد جمع الاتفاق والجيل ليتغلب الاتفاق على الجيل بهدفين لهدف .

ولا يزال الأهلي يتصدر جدول الترتيب بـ ٥٧ نقطة يليه النصر بـ ٥٤ نقطة في حين يأتي في المركز الأخير التسامح بـ ٨ نقاط ويأتي الباطن في المركز قبل الأخير بـ ١٣ نقطة .

بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->