الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
03:24 صباحًا , الإثنين 27 مايو 2019

الشباب يُصالح جماهيره بتجاوز الفيصلي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 111
التاريخ 03-07-2019 10:32 مساءً
صحيفة المرمى - سطام النويصر 
في أطار مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين فاز الشباب على فريق الفيصلي بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الـ23 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين علي ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض .

سجل هدفي الشباب كل من بوباكار تراولي في الدقيقة 17 وأضاف مبارك بوصوفه الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 75 فيما سجل هدف الفيصلي لويز غوستافو .

كانت بداية المباراة هجومية من جانب الشباب في ظل تحفظ دفاعي من جانب الفيصلي وإعتمد الشباب في هذا الشوط على تحركات مهاجميه بوباكار تراولي وخالد الكعبي اللذين كانا مصدر إزعاج لدفاع الفيصلي بكثرة تحركاتهما الخطرة داخل منطقة الصندوق فيما كان الفيصلي عكس ذلك تماماً إذ وضح حرص لاعبيه على التراجع ومراقبة مفاتيح الخطورة في الشباب.

ونجح بوباكار تراولي في ترجمة السيطرة الشبابية بعد أن سجل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 17 من رأسية لم ينجح حارس مرمى الفيصلي مصطفى ملائكة في التعامل معها .

وفي الشوط الثاني إستمر الأداء الهجومي للشباب وظل يواصل هجومه القوي ويضغط لاعبوه على دفاع الفيصلي ومع هذا الهجوم الشبابي سجل مبارك بوصوفه الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 75

بعد الهدف الثاني بمرماه بدأ لاعبو الفيصلي التحرر من الخطة الدفاعية ومجاراة الشباب وإستغلال الثغرة الكبيرة بخط الدفاع الشبابي إذ كانت جميع الهجمات خطرة للفيصلي وأثمرت محاولات الفيصلي عن إحتساب ركلة جزاء نفذها لويز غوستافو أحرز منها تقليص الفارق وهدف شرفي لفريقه في الدقيقة 82 إنتهت عليه المباراة بفوز الشباب وسط فرحة شبابية بضمان الفوز و تحقيق الثلاث نقاط .

وبهذه النتيجة يصبح الشباب برصيد 43 نقطة بالمركز الثالث في حين يبقى الفيصلي عند 30 نقطة.
*
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->