الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
11:55 مساءً , الخميس 21 مارس 2019

أبها أولا والشعلة أخيرا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 42
التاريخ منذ 3 أسبوع 07:53 مساءً
صَحيفة المرمى - إدارة الأخبار 

انطلقت اليوم الثلاثاء مباريات الجولة ٢٦ من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى ، جمع اللقاء الأول الكوكب بنظيره العروبة في الساعة ٣:٤٥م على ملعب نادي الشعلة في الخرج تغلب الكوكب على العروبة بثلاثة أهداف لهدف سجل للكوكب وسام وهيب ( هدفين ) و جوزيه نيلسون بينما سجل هدف العروبة أديسون تيوفيلو ويحتل نادي الكوكب الترتيب ١٤ بـ ٣٣ نقطة بينما يحتل العروبة المركز ١٩ بـ ٢٢ نقطة في المركز قبل الأخير .

وعلى ملعب نادي الباطن بحفر الباطن تمكن القيصومة من التغلب على النهضة برباعية من غير رد سجلها فهد منيف ، علي العكروم ( هدفين ) و فؤاد سلامي في لقاءهم الساعة ٣:٥٠م ويأتي نادي القيصومة بـ ٣٢ نقطة في المركز ١٦ في حين يحتل النهضة الترتيب السادس بـ ٣٧ نقطة .

وعلى أرضه في نجران تغلب نجران على ضيفه النجوم بأربعة أهداف لهدفين سجل لنجران صالح آل عباس ( هدفين ) ، روجي تويندويا و عمران الياس بينما سجل هدفي النجوم هيرمان كواو في الساعة ٤:٠٥م ويحتل نجران الترتيب الثامن في الجدول بـ ٣٥ نقطة بينما النجوم تاسعاً بـ ٣٥ نقطة .

تعادل هجر والشعلة إيجابياً بهدف على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء سجل لهجر عبدالله عثمان بينما سجل للشعلة موكورو تشيك في لقاءهم الساعة ٦:٢٠م ، ويحتل هجر المركز ١١ بـ ٣٤ بينما يأتي الشعلة في الترتيب الأخير في الجدول بـ ٢٢ نقطة .

وعلى أرض الخليج بسيهات تغلب الخليج بهدف ماهر داوود على ضيفه جدة الساعة ٦:٢٠م ويأتي الخليج رابعاً بـ ٤٠ نقطة بينما يأتي نادي جداً خامساً بـ ٣٩ نقطة .

ويتصدر أبها الدوري بـ ٤٦ نقطة يليه ضمك بـ ٤٤ نقطة وتستئنف الجولة غداً الأربعاء بخمس لقاءات .

بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->