الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
11:54 مساءً , الخميس 21 مارس 2019

الجَولة "٢٤" .. أَبها يَعود لِلصَدارة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 84
التاريخ 02-13-2019 07:41 مساءً
صَحيفة المرمى - إدارة الأخبار 

اختتمت اليوم الجَولة ٢٤ من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بخمس لقاءات جمع اللقاء الأول الطائي والجيل ليتغلب الطائي على ضيفه الجيل بهدف من غير رد في الدقيقة (٩٠ ٥) عن طريق هارون عيسى وذلك على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد في حائل الساعة ٤:٠٠ م.

وعلى أرضه في خميس مشيط تغلب ضمك على العروبة برباعية لهدفين سجل لضمك حسن حدوش في الدقيقة ٧ وجاء الهدف الثاني عن طريق حسن شراحيلي في الدقيقة ٢٧ بينما سجل حسن حدوش الهدف الثالث في الدقيقة ٤٣ و سجل حسن شراحيلي الهدف الرابع في الدقيقة (٩٠ ٥) في حين سجل للعروبة موسى الشمري في الدقيقة ٦٨ وجاء الهدف الثاني عن طريق جيفرسون في الدقيقة ٧٨ في لقاء الساعة ٤:٠٥م.

تعادل العين وأبها سلبياً على مدينة الملك سعود في الباحة الساعة ٤:١٠م.

تغلب الأنصار بهدفين لهدف على ضيفه العدالة سجل للعدالة تشارلز كارلوس في الدقيقة ١٩ بينما سجل للأنصار عبدالله ذيب في الدقيقة ٨٠ في حين جاء هدفهم الثاني في الدقيقة ٨٦ عن طريق أيمن الحجيلي في لقاءهم على ملعب الأنصار في المدينة المنورة الساعة ٤:١٠م.

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء تغلب الوشم على مضيفه هجر بهدفين من غير رد سجلها وليد الشنقيطي في الدقيقة ١٦ وجاء الهدف الثاني عن طريق مدثر آدم في الدقيقة ٧٩ وذلك في لقاءهم الساعة ٦:١٥م.

بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->